كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أولمبياد طوكيو.. غياب 3 لاعبين عن أستراليا أمام مصر بسبب الإيقاف

 أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

يفتقد منتخب أستراليا عدد من لاعبيه امام مصر، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الطرفين ظهر غداً، الأربعاء، بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

يغيب الثلاثي ريلي ماكجري وناثينال أتينكسون وميتشل دوك، عن منتخب أستراليا أمام مصر في موقعة الغد، بسبب تراكم البطاقات.

وبالرغم من ذلك، أكد جراهام أرنولد مدرب أستراليا، إن غياب الثلاثي لن يؤثر علي تشكيل مباراة مصر، خاصة في ظل توافر عدد من العناصر بنفس الجاهزية الفنية والبدنية.

وتحدث جراهام أرنولد مدرب منتخب أستراليا الأولمبي، قبل مواجهة مصر ظهرً غداً، الأربعاء، بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ثم أستراليا وصيفاً برصيد 3 نقاط، الأرجنتين رابعاً بفارق الأهداف، وأخيراً مصر برصيد نقطة واحدة.

قال مدرب منتخب أستراليا الأولمبي، في مؤتمر صحفي "نحن هنا من أجل الميدالية الذهبية، أنا فخور جدا باللاعبين والأداء، قدمنا أداءً رائعا أمام إسبانيا، اعتقد أننا قدمنا أداءً جيدا بشكل استثنائي".

أضاف أرنولد، "نحن نجلس هنا اليوم مع بطاقة التأهل في أيدينا، فالأمر متروك لنا، لا نعتمد على شخص آخر يضطر إلى التغلب على شخص آخر".

وبخصوص الخسارة أمام إسبانيا في الجولة الماضية، علق مدرب أستراليا قائلاً "اعتقدت أننا دافعنا بشكل رائع، يمكننا اللعب بشكل أفضل بالكرة بالطبع، وسنحسن ذلك".

وحول غيابات إستراليا أمام مصر بسبب تراكم البطاقات، علق أرنولد "لدينا عمق في القائمة. لدينا لاعبون جدد جاهزون للانطلاق".

واصل، "لقد أظهرنا سابقا أنه يمكننا لعب بطرق مختلفة ولاعبين مختلفين ولدينا الكثير من العمق لذلك لا يمكنك النظر إلى السلبيات، أنظروا على الإيجابيات".

إختتم مدرب المنتخب الأسترالي تصريحاته، قائلاً "حسنا، تم إيقاف ثلاثة لاعبين لكنهم سيكونون مستعدين لدور ربع النهائي".