رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من ممثل شاب

انتشرت في الأيام الماضية، أنباء حول خطوبة الراقصة الأرمينية صافيناز من ممثل شاب يدعى رامى دياب، خاصة أن الثنائى نشرا صور تجمعهما على السوشيال ميديا من أمام حمام السباحة، وظهر رامى دياب وهو يضع في إصبع صافيناز خاتم الخطوبة وهي ترتدي الأبيض، وعلقت عليه: "قريبا هنقول مبروك".

ما حدث هو أن خبر خطوبة صافيناز والممثل رامى دياب ما هو إلا ترويج لكليب جديد تم تصويره في أحد الفيلات، حيث صورت صافيناز أغنية بعنوان "بيبى" كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس، ويظهر في الكليب رامى دياب، من المقرر عرض الكليب على الفضائيات.

ونفت صافيناز مؤخراً ما أثير على منصات السوشيال ميديا بشأن زواجها، بعدما نشرت صورتين على فيس بوك، وهى تقف مع أحد أًصدقائها، معلقة على الصورة "أسد مصر"، وقالت: "يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر".

وتعتبر صافيناز واحدة من الراقصات اللاتى ظهرن خلال السنوات الأخيرة بعد دخولها الساحة عبر فيلم القشاش، لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال سلسلة من الأفلام وكليبات الأغانى، حيث شاركت بالتمثيل في فيلم "أنت حبيبى وبس" مع محمد ثروت، وكذلك فيلم "أمان يا صاحبى" مع سعد الصغير ومحمود الليثى

صافيناز ورامى دياب من الكليب

الراقصة صافيناز من تصوير الكليب