الزمان
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات تباين أداء البورصات العربية فى أولى جلسات الأسبوع مستخدما كلمة نابية.. ترامب يهدد الإيرانيين بفرض رسوم عبور في مضيق هرمز حال عدم التوصل إلى اتفاق محافظ الأقصر يستقبل وفدا من أهالي القرنة لبحث مطالبهم ومقترحاتهم تأجيل محاكمة عصابة تخصصت في جلب والاتجار في المخدرات بالعجوزة لـ30 سبتمبر وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط حزب اليسار الألماني يلزم نوابه البرلمانيين بالتبرع بجزء كبير من مخصصاتهم للصناديق الاجتماعية ترامب: المفاوضون الإيرانيون لن يعودوا إلى بلادهم إذا أغلقت طهران مضيق هرمز قطر: مفاوضات واشنطن وطهران مهمة لأمن المنطقة والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تفتتح توسعات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى السرو

افتتحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ظهر اليوم الاحد، توسعات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى السرو المركزى وذلك بحضور النائب محمد الحصى عضو مجلس النواب و النائب وليد التمامى والنائب محمد أبو حجازى عضوا مجلس الشيوخ والدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة و أ. حمدى شامة رئيس الوحدة المحلية لمدينة السرو.

حيث تفقدت "المحافظ" الدور الأول بالمركز الذى يتضمن ١٠ أسرة مزودة بماكينات غسيل كلوى وكافة التجهيزات الطبية وفقاً لأعلى المعايير والاشتراطات والذى جاء بتمويل مشترك بين المجتمع المدني و صندوق تحيا مصر ووزارة الصحة والسكان ، كما حرصت على التواصل مع المرضى بالمركز للإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وفى هذا السياق ،، اثنت "محافظ دمياط" على جهود المجتمع المدني وحرصه على المشاركة المجتمعية الفعالة للنهوض بكافة الخدمات و القطاعات،، كما أكدت أن ما تشهده المستشفى اليوم بإفتتاح مركز الغسيل الكلوي يُعد نقلة كبيرة حققها المجتمع المدني للتخفيف عن كاهل المرضى من أهالى المدينة، وأشادت أيضاً بالدور الذى يقوم به صندوق تحيا مصر برعاية السيد رئيس الجمهورية لدعم كافة القطاعات والتى يأتى على رأسها القطاع الصحى ، ووجهت "الدكتورة منال عوض " التحية لمديرية الصحة وجيش مصر الأبيض من الأطقم الطبية والتمريض وجميع العاملين بالقطاع الصحى بالمحافظة، مشيدة بما قدموه من جهد غير عادى لمواجهة أزمة كورونا.

وخلال الزيارة،، شهدت "المحافظ" فعاليات تكريم الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة و مدير المستشفى وعدد من الأطقم الطبية والتمريض و العاملين بالاقسام المختلفة بالمستشفى، كما تسلمت هدية تذكارية من المجتمع المدني تقديرًا لجهودها المبذولة لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy