الزمان
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة مندوب مصر بالأمم المتحدة: تصعيد الدعم السريع يعطل جهود الهدنة الإنسانية بالسودان وزير الأوقاف يدعو الباحثين إلى إتقان اللغات والانفتاح على التجارب الدولية لتعزيز البحث العلمي وزير النقل يتفقد التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل ويطمئن على سير العمل بالمحطات مندوب مصر بالأمم المتحدة: الخلافات الحالية بشأن السودان تتعلق بآليات تنفيذ الهدنة ومتطلباتها الأرصاد: طقس الغد حار رطب نهارا معتدل الحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 محافظ الغربية: إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية بقرى المحلة الكبرى سيمينيو يقود هجوم غانا أمام كرواتيا في كأس العالم مدرب السعودية الأسبق: مصر أبهرت العالم.. امنحونا الفرصة مثل حسام حسن عمرو أديب: آلام مصر الحقيقية موجودة في التعليم والصحة شعبة الذهب: الأسعار الحالية فرصة متميزة للشراء.. ولا تفكروا في البيع قبل عام أو عامين تشكيل دفاعي لبنما أمام إنجلترا في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تفتتح توسعات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى السرو

افتتحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ظهر اليوم الاحد، توسعات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى السرو المركزى وذلك بحضور النائب محمد الحصى عضو مجلس النواب و النائب وليد التمامى والنائب محمد أبو حجازى عضوا مجلس الشيوخ والدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة و أ. حمدى شامة رئيس الوحدة المحلية لمدينة السرو.

حيث تفقدت "المحافظ" الدور الأول بالمركز الذى يتضمن ١٠ أسرة مزودة بماكينات غسيل كلوى وكافة التجهيزات الطبية وفقاً لأعلى المعايير والاشتراطات والذى جاء بتمويل مشترك بين المجتمع المدني و صندوق تحيا مصر ووزارة الصحة والسكان ، كما حرصت على التواصل مع المرضى بالمركز للإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وفى هذا السياق ،، اثنت "محافظ دمياط" على جهود المجتمع المدني وحرصه على المشاركة المجتمعية الفعالة للنهوض بكافة الخدمات و القطاعات،، كما أكدت أن ما تشهده المستشفى اليوم بإفتتاح مركز الغسيل الكلوي يُعد نقلة كبيرة حققها المجتمع المدني للتخفيف عن كاهل المرضى من أهالى المدينة، وأشادت أيضاً بالدور الذى يقوم به صندوق تحيا مصر برعاية السيد رئيس الجمهورية لدعم كافة القطاعات والتى يأتى على رأسها القطاع الصحى ، ووجهت "الدكتورة منال عوض " التحية لمديرية الصحة وجيش مصر الأبيض من الأطقم الطبية والتمريض وجميع العاملين بالقطاع الصحى بالمحافظة، مشيدة بما قدموه من جهد غير عادى لمواجهة أزمة كورونا.

وخلال الزيارة،، شهدت "المحافظ" فعاليات تكريم الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة و مدير المستشفى وعدد من الأطقم الطبية والتمريض و العاملين بالاقسام المختلفة بالمستشفى، كما تسلمت هدية تذكارية من المجتمع المدني تقديرًا لجهودها المبذولة لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy