رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تتابع إجراءات نقل مواقف المحافظات إلى موقف شطا الجديد

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجراءات نقل مواقف سيارات الأجرة لمحافظات "القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس" من طريق الدكتور على مصطفى مشرفه إلى الموقف الجديد بشطا والذى تم افتتاحه مؤخرًا.

حيث جاء ذلك خلال الزيارة التى أجرتها اليوم بمرافقة اللواء حسام بدره مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد لموقعى النقل بطريق الدكتور مشرفة والموقف بشطا ، وذلك بعد التنويه عن موعد التنفيذ منذ الأسبوع الماضي.

وأكدت "المحافظ" على سرعة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بتلك الخطة و نقل موقف الشعراء إلى محطة شرق الدلتا بالجهة المقابلة من الطريق، وذلك لاستكمال عملية التطوير التى تجرى بالمنطقة وتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بنقل المواقف خارج الكتلة السكنية، كما وجهت برفع جميع الإشغالات والاكشاك المخالفة بالمنطقة.

وخلال زيارتها لموقف سيارات الأجرة بشطا،، اطمئنت "الدكتورة منال عوض" على جاهزية قسمى الإدارة والأمن به و منظومة المراقبة، حيث أكدت على زيادة عدد كاميرات المراقبة لأحكام الرقابة على الموقف وزيادة عدد المقاعد و إلزام سيارات خط سرفيس شطا بخط السير بدءًا من ميدان ابو الوفا حتى موقف مدينة دمياط للأثاث، كما تواصلت مع السائقين، حيث أكدت أن المحافظة على إنشاء موقف حضارى يشتمل على كافة الخدمات.

موضوعات متعلقة