رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة قبل موقعة وادي دجلة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادًا للقاء وادي دجلة، المقرر له غدًا الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، في آخر مؤجلات المارد الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز، والمدرجة من الأسبوع الـ22 للماراثون المحلي.

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وضع برنامجًا خاصًا لتجهيز اللاعبين لهذا اللقاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لالتقاط الأنفاس، بعد قرار اتحاد الكرة تأجيل اللقاء، بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، قبل الخسارة أمام البرازيل يوم السبت الماضي.

واكتفى موسيماني بتدريبات تأهيلية خفيفة، لتجنب مزيد من الإصابات بعد الضغط الذي تعرض له الفريق في الفترة الماضية، من توالي المباريات محليًا وقاريًا.

ويؤدي اللاعبون المران الأخير اليوم، قبل أن يعلن موسيماني قائمة المباراة للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا للقاء.

وحرص موسيماني على تجهيز اللاعبين نفسيًا للقاء الليلة، حيث شدد على أهمية التركيز لحصد الفوز ومواصلة الانتصارات، لأن الثلاث نقاط الليلة مهمة جدًا لاعتلاء قمة الدوري، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك المتصدر، قبل 7 جولات من نهاية الماراثون.

من جانبه؛ أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن هناك حالة من التركيز الشديد، قبل لقاء وادي دجلة؛ مشيرًا إلى أن موسيماني درسه جيدًا في الأيام الماضية، ووضع الخطة وطريقة اللعب الأنسب لتحقيق الفوز.

ورفض عبد الحفيظ فكرة أن اللقاء سهل، كون دجلة من فرق القاع؛ مشددًا على أن اللقاء سيكون أصعب، لأن دجلة ليس أمامه مزيد من الفرص للهروب من القاع، وهو ما يدركه الأهلي جيدًا.