الزمان
العظمى بالقاهرة 34.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ دمياط تبحث مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي

التقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم، مع م. شاكر ابو العيلة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، حيث هنأته بتوليه مهام عمله الجديد معربة عن أصدق امنياتها له بدوام التوفيق والسداد.

فيما وقد بحثت المحافظ مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف عدد من الملفات، كما تابعت الموقف التنفيذى الحالى لعدد من المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها خلال الفترة الحالية.

وأكدت محافظ دمياط، على أهمية التنسيق المستمر وتكاتف الجهود بين الشركة وكافة الأجهزة التنفيذية، لتحقيق التكامل بما يساهم فى تعزيز و تحسين كل الخدمات وإتمام جميع المشروعات طبقاً للمعايير و الاشتراطات المقررة.

click here click here click here nawy nawy nawy