الزمان
السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية للمرة الثانية.. عاصفة جوية توقف مران البرتغال في المونديال رئيس الوزراء: الدبلوماسية الاقتصادية والتنموية أصبحت امتدادا طبيعيا للدبلوماسية السياسية المصرية هافيرتز يقود هجوم ألمانيا أمام الإكوادور في كأس العالم حبس المتهم بقتل زوجته أثناء نومها ببني سويف ارتفاع أسعار الذهب بعد صدور بيانات اقتصادية في أمريكا أولياء أمور يطالبون بالتحقيق في رسوب 86% من طلاب الشهادة الإعدادية بمدرسة بالشرقية أسامة كمال: إسرائيل لا تستطيع الاستغناء عن أمريكا.. ولو كانت قادرة لفعلت السيطرة على حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر رئيس الشيوخ: مصر والسعودية جناحا الأمة العربية والركيزتان الأساسيتان للأمن والاستقرار الإقليمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ دمياط تبحث مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي

التقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم، مع م. شاكر ابو العيلة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، حيث هنأته بتوليه مهام عمله الجديد معربة عن أصدق امنياتها له بدوام التوفيق والسداد.

فيما وقد بحثت المحافظ مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف عدد من الملفات، كما تابعت الموقف التنفيذى الحالى لعدد من المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها خلال الفترة الحالية.

وأكدت محافظ دمياط، على أهمية التنسيق المستمر وتكاتف الجهود بين الشركة وكافة الأجهزة التنفيذية، لتحقيق التكامل بما يساهم فى تعزيز و تحسين كل الخدمات وإتمام جميع المشروعات طبقاً للمعايير و الاشتراطات المقررة.

click here click here click here nawy nawy nawy