الزمان
وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في منتصف تعاملات الاثنين بالبنوك المصرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ دمياط تبحث مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي

التقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم، مع م. شاكر ابو العيلة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، حيث هنأته بتوليه مهام عمله الجديد معربة عن أصدق امنياتها له بدوام التوفيق والسداد.

فيما وقد بحثت المحافظ مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف عدد من الملفات، كما تابعت الموقف التنفيذى الحالى لعدد من المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها خلال الفترة الحالية.

وأكدت محافظ دمياط، على أهمية التنسيق المستمر وتكاتف الجهود بين الشركة وكافة الأجهزة التنفيذية، لتحقيق التكامل بما يساهم فى تعزيز و تحسين كل الخدمات وإتمام جميع المشروعات طبقاً للمعايير و الاشتراطات المقررة.

click here click here click here nawy nawy nawy