رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد سعد ورامي صبري في حفل إطلاق مشروع مبني السنتروا بالعاصمة الأدارية الجديدة.. صور

بحضور حشد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة تألق الفنان رامي صبري و الفنان أحمد سعد في حفل غنائي بفندق الماسة بمدينة نصر لإطلاق مبني السنتروا والتي قدمت Empire State Developments أقوى مشاريعها العقارية المتكاملة والتي تقع في موقع استراتيجي بقلب العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الداون تاون، وهو مبني السنترو بالعاصمة الادارية El Centro new capital الذي يتميز بتعدد وحداته وتنوعها.

الجدير بالذكر أن مساحة مبني السنترو العاصمة الادارية 5231 متر مربع، مساحة الدور الواحد في المشروع 1571 متر.
ويتكون المشروع من دور أرضي، بالإضافة إلى 14 دور متكرر، تم تخصيص أول 3 أدوار للوحدات التجارية، أما الدور الثالث والرابع تم تخصيصهم للوحات الطبية.

لاسيما فإن الوحدات الإدارية تقع ما بين الدور الخامس إلى الدور ال 12، أما الأدوار ال 13 وال 14 تم تخصيصها للوحدات الفندقية.

كما يتميز المشروع بوجود جراج هيدروليك كبير ممتد على مساحة المشروع يتكون من دورين وارتفاعه يصل إلى 12 متر.