الزمان
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في مصر.. كم يبلغ عيار 21 الآن؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي العظمى بالقاهرة 34.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ بني سويف يناقش 39 مقترحاً تتضمن حلولاً لتطوير الإدارة المحلية والارتقاء بجودة حياة المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ناقش السيد بلال حبش نائب محافظ بني سويف اليوم 39 مقترحا تقدم بها المشاركون في البرنامج التدريبي لبناء صف ثاني من القيادات ، حيث تضمنت تلك الحلول لبعض المشكلات في الخدمات والمرافق العامة ، ورؤية وخطط عملية لتطوير الجهاز الإداري بالمحافظة ، ومقترحات لحلول بعض العوائق الإدارية ومشكلات الإدارة المحلية ،بما يدفع من جهود الدولة الجاري تنفيذها لتحسين مستوى والارتقاء بجودة حياة المواطنين

جاء ذلك خلال متابعة نائب المحافظ "بلال حبش"اليوم الخميس، لسير البرنامج التدريبي ،حيث يقوم بعرض تقرير يومي على السيد المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ، وتقييم وفق معايير علمية وعملية لمدى استفادة المتدربين،خاصة وأن مكونات وأجندة البرنامج التي تتضمن الجانب الأكاديمي والنظري والبحثي وبالتوازي مع الجانب التطبيقي

حيث أكد نائب المحافظ " بلال حبش " على أن تكليف المتدربين بإعداد مقترحات تشمل رؤيتهم في حل بعض المشكلات وتطوير الأداء التنفيذي ودعم جهود تطوير الإدارة المحلية هو من أهم أهداف البرنامج التدريبي الذي يستهدف التدريب والتأهيل على القيادة الفاعلة التي تمتلك الرؤية والعلم والأدوات المطلوبة وملكات التفكير خارج الصندوق ، بجانب ضمان فاعلية مكونات البرنامج التي تم اختيارها بعناية شديدة ومدى تفاعل المتدربين واندماجهم في منظومة الإدارة للملفات الخدمية بما يتسق ويدعم جهود الدولة المصرية والتي تترجم غي صورة في مشروعات نوعية مثل التحول الرقمي ، والمبادرة الرئاسية حياة كريمة وغيرها

كما وجه نائب المحافظ بأن يتم عرض المقترحات في صورة متكاملة ، وأن تعمل الـ 5 مجموعات لتقديم عرض واحد ، سيتم استعراض تفاصيله على السيد المحافظ ، مشددا على أن يتم الانتهاء من العرض خلال 48 ساعة من اليوم ، مؤكدا على العمل كفريق واحد ، وأن ذلك هو الهدف أن نعمل في تكامل مع بعض

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ"د.محمد هاني غنيم"قد افتتح البرنامج،خلال الجلسة الافتتاحية التي عقدت الأحد الماضى" والذي يستهدف تدريب العاملين بالجهاز الإداري بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية،على العديد من المجالات والتخصصات،تشمل (مهارات القيادة، التكنولوجيا، التواصل الإداري، إدارة المشروعات،القانون،القيادة الفاعلة، مكافحة الفساد،الشكاوى وخدمة المواطنين،التحول الرقمي، المجتمع المدني،إدارة الوقت..وغيرها)والتي يحاضر فيها مجموعة من الأكاديميين وأعضاء من البرلمان والتنفيذيين وقيادات المحافظة من نواب المحافظ والسكرتير العام والمساعد

وتشهد فعاليات البرنامج التدريبي حضور إشراف كل من : الأستاذ أحمد مرسي مدير عام الموارد البشرية ، و الأستاذ أحمد عادل الأمين المساعد للمجلس الاستشاري للشباب ، والأستاذة نيرة نبيل ضمن الفريق المشرف على متابعة تنفيذ البرامج التدريبية

click here click here click here nawy nawy nawy