وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الدوري الممتاز.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة إنبي

النادى الأهلي
النادى الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه الختامي، على ملعب التتش مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة إنبي في الدوري الممتاز، المقرر إقامتها التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي we السلام.

 

محاضرة فنية وتدريبات قوية

وحرص موسيماني على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة إنبي غدًا. كما عقد موسيماني جلسة مع جهازه المعاون من أجل الترتيب للمباراة المرتقبة.

 

وخاض الأهلي تدريبات بدنية وفنية قوية اليوم في إطار الاستعداد لمباراة إنبي المهمة غدًا.

 

الاطمئنان على محمد شريف

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع محمد شريف، في حضور الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، قبل انطلاق مران الأهلي اليوم، وذلك من أجل متابعة حالة اللاعب والاطمئنان عليه.

 

تدريبات خفيفة لـ«بدر بانون»

وخاض بدر بانون مدافع الفريق تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الأهلي مساء اليوم.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إنه تم وضع برنامج بدني للاعب، خاصة أنه عائد من فترة راحة بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل تعافيه وظهور مسحته سلبية اليوم.

 

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لخوض مباراة إنبي في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.