محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لتوسعة ميدان إسكندرية ورصف طريق مستشفى محلة مرحوم الصحة تفحص 1.4 مليون طالب إعدادي ضمن الكشف المبكر عن فيروس «سي» وزير الكهرباء: إفريقيا تعاني من أزمة كبيرة بسبب تراجع الاستثمارات وارتفاع البطالة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 16965 مخالفة مرورية متنوعة رئيس شباب النواب : ذكرى تحرير سيناء تعكس قوة وعظمة الجيش المصري..والسيسي أولاها اهتماما غير مسبوق طلب إحاطة للتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة ”أحلي ع الأحلى” محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهده بعد يومين من طرحه جولة سينمائية للفيلمين الفلسطينيين مار ماما وحمزة في أميركا خفض سرعة المترو بسبب ارتفاع درجات الحرارة الحكومة تعلن جاهزيتها لدعم قطاع إطارات السيارات بكل الحوافز الممكنة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تحت أنظار النني.. أرسنال يخسر مباراة الافتتاح أمام برينتفورد في الدوري الانجليزي

خسر فريق أرسنال الإنجليزي مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أمام مضيفه برينتفورد، بهدفين دون رد.

كان ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي قرر أن يحتفظ بالمحترف المصري محمد النني على مقاعد البدلاء ولم يشارك في اللقاء، وبدأ المباراة بتشكيل مكون من لينو ؛ تشامبرز ، وايت ، ماري ، تيرني ؛ تشاكا ، سامبي ، سميث رو ؛ بيبي ، بالغون ، مارتينلي.

بينما جاء تشكيل المنافس كالتالي: رايا ؛ آيير ، يانسون ، بينوك ؛ كانوس ، يانيلت ، نورغارد ، أونيكا ، هينري ؛ مبيمو ، توني.

سجل برينتفورد الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق سيرجي كانوس، وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني بالدقيقة الثالث والسبعين عن طريق كريستيان نورجارد.

وانطلقت اليوم الجمعة، أولى جولات منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في تمام التاسعة من مساء، حيث حل فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الصخرة المصرية محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، ضيفا على نظيره برينتفورد، الصاعد حديثًا من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وذلك على ملعب "جريفين بارك".

وانطلقت البطولة الأقوى في العالم، وسط ترقب عشاق كرة القدم العالمية بلقاء يجمع بين أرسنال، الساعى للعودة لمنصات التتويج، بعد أن خرج الموسم الماضى خالى الوفاض، وبرينتفورد، الصاعد حديثًا إلى الدورى الذى لا تعرف مواجهاته سوى أن الأقوى هو الأحق بالانتصار.

وأكد ميكيل أرتيتا المدير الفنى للأرسنال، أن "الجماهير بحاجة إلى أن يكونوا متحمسين وأن يروا فريقًا قادرًا على المنافسة، هذا هو الطموح، ويجب أن يكون هذا هو الهدف".

على الجانب الآخر، اكتسب برينتفورد، قوة دفع لا بأس بها قبل خوض موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعادله بهدفين لكل فريق أمام مانشستر يونايتد، في مباراة ودية.

ويحلم برينتفورد، الذي صعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، بالاستمرار في المسابقة العريقة وعدم العودة لدوري الدرجة الأولى.

وتخطى برينتفورد إخفاقاته في ملحق الصعود في تسع مرات سابقة، لينجح في التأهل أخيرا، ويتمسك بنهج بديل يستند على البحث عن لاعبين جيدين بأسعار زهيدة من خلال البيانات وتحليل الأداء قبل بيعهم بمبالغ كبيرة.

يذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج الموسم الماضي بعد التفوق الكبير على مانشستر يونايتد.