محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه رئيس صحة الشيوخ: يطالب بزيارة ميدانية لمحافظات التأمين الصحي الشامل للتعرف على أبرز المعوقات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الهند.. راهول غاندي ينتقد ”تويتر” على تعاملها مع قضية الكشف عن هوية ضحايا الاعتداء الجنسي

اتهم راهول غاندي أحد كبار قادة حزب المعارضة الرئيسي في الهند "تويتر" بالتحيز والتدخل في السياسة الهندية، بعد أن تم إغلاق حسابه على الموقع ومواقع قادة الحزب الآخرين.

وألقى غاندي في شريط فيديو نشر امس الجمعة باللائمة على "تويتر" "لمهاجمته الهيكل الديمقراطي للبلاد والعمل بناء على أوامر من حزب "بهاراتيا جاناتا" الحاكم".

وقال غاندي: "تقوم شركة بعملها لتحديد سياستنا.. وكسياسي لا أحب ذلك"، محذرا المستثمرين من أن "الانحياز في المنافسة السياسية له تداعيات على تويتر".

ودافع موقع "تويتر" عن خطوته قائلا إن الصورة التي تم تبادلها موقع غاندي وغيره انتهكت قواعد الخصوصية الخاصة بها والتي "تم تطبيقها بحكمة ونزاهة على الجميع".

وتم إغلاق حسابات غاندي وقادة آخرين الأسبوع الماضي بعد أن تبادلوا صورا لأسرة ضحية حادث اغتصاب وقتل عمرها تسع سنوات في نيودلهي.

ويحظر القانون الهندي الكشف عن هوية ضحايا الاعتداء الجنسي، وكانت اللجنة الوطنية لحماية حقوق الطفل قد أصدرت إشعارا على "تويتر" تطلب فيه إزالة هذه المواد.