رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

اعتماد أول مركز للتدريب والتنمية المستدامة بجنوب الصعيد فى أسوان

محافظ أسوان
محافظ أسوان

كشف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن إعتماد مركز محافظة أسوان للتدريب والتنمية المهنية المستدامة كأول مركز تدريب معتمد على مستوى إقليم جنوب الصعيد ليكون متخصص في التدريبات الإدارية واللغات والحاسب الآلى، وذلك سيساهم في ترسيخ الوعي التدريبي كثقافة تواكب احتياجات العمل العام في جميع المجالات ليحقق النهضة المطلوبة والحياة الكريمة.

من جانبها أشارت الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، إلى أن هذا المركز جاء برؤية واضحة يمكن من خلالها إتاحة التدريب لجميع فئات المجتمع الأسواني بجودة عالية ، وفي إطار نظام مؤسسي، كفء، ومستدام، ومرن ، ومرتكز على الفرد القادر على التفكير والمتمكن فنياً وتقنياً وتكنولوجياً.

وأوضحت، بأن ذلك سيساهم أيضاً في بناء الشخصية المتكاملة وإطلاق إمكانياتها إلى أقصى مدى ليكون قادراً المنافسة مع الكيانات الإقليمية والعالمية ، بجانب تأهيله لخلق وضع إقتصادي مميز ، وأداء مؤسسي يحقق أهداف الدولة ورؤية مصر 2030.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعظيم الإستفادة من الكوادر البشرية وتأهيلهم بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية ضمن رؤية الدولة المصرية لبناء مواطن صالح قادر على تحمل المسئوليات وإقتحام التحديات.

اعتماد المركز بأسوان