رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ليفربول ”صلاح” يتسلح بالجماهير للفوز على بيرنلي في ملعب ”آنفيلد”

يستضيف فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره بيرنلي في الواحدة ونصف ظهر اليوم السبت على ملعب “آنفيلد” بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يشهد ملعب “أنفيلد” حضور جماهيري كامل العدد للمرة الأولى منذ 530 يوما حيث خاض الريدز أول مباراة هذا الموسم خارج ملعبه.

وكان محمد صلاح سجل هدف وصنع هدفين في فوز ليفربول على نوريتش سيتي في الجولة الأولى بالبريميرليج بثلاثية.

وانفرد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بالمركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 98 ليتجاوز المهاجم التوجولي إيمانويل إديبايور ليتفرد بالمركز الثاني خلف النجم الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق والذي يتصدر قائمة الهدافين الأفارقة في البريميرليج برصيد 104 أهداف.

ودخل مو التاريخ من أوسع أبوابه عندما سجل هدف الريدز الثالث في مرمى نورويتش سيتي باللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب “كارو رود” بالجولة الأولى من البريميرليج. وجاء هدف الفرعون المصري في الدقيقة 74 من تسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض ليكون الهدف الأول له هذا الموسم. وبات النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي “البريميرليج” يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه للموسم الخامس على التوالي. وسجل "مو" مع ليفربول في أول موسم له أمام واتفورد في افتتاح موسم 2017-2018، ثم ضد وست هام في موسم 2018 - 2019، ونورويتش سيتي في الموسم قبل الماضي، وفي الموسم الماضي ضد ليدز يونايتد، وفي الموسم الحالي والخامس ضد نوريتش سيتي. كما صنع محمد صلاح الهدف الأول والثاني، وسجل ببراعة الهدف الثالث في الدقيقة 74، ليصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 5 مباريات افتتاحية على التوالي.