الزمان
أسعار السجائر اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 بعد الزيادة.. القائمة الكاملة سعر كرتونة البيض في بورصة الدواجن وللمستهلك اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 السياحة والآثار تطلق التراخيص الذكية للمرشدين السياحيين وربطها بالبوابات الإلكترونية بالمواقع الأثرية لو مسافر السعودية... سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 في البنوك سعر الدولار اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 في البنوك.. تحديث لحظي سعر اليورو اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 في البنوك.. تحديث لحظي مدبولي يتابع تنفيذ المدينة الطبية لجامعة عين شمس.. طفرة كبرى في تطوير منظومة العلاج والخدمات الجامعية سعر الجنيه الإسترليني اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 أمام الجنيه المصري| تحديث لحظي من جميع البنوك محافظ الغربية يتابع جهود القضاء على بؤر القمامة التاريخية.. برفع 515 طن مخلفات عراقجي: تقدم في محادثات إيران وأمريكا واتفاق على آليات لتهدئة التوتر وإبقاء مضيق هرمز مفتوحًا وزير العمل خلال رئاسته لاجتماع ”الصندوق” : تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صندوق إعانات الطوارئ يقدم ”إعانات” لـ 441 ألف عامل بـ2.557 مليار... ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور تشارك لحظة احتفال بالفوز.. ومصر تواصل صدارة مجموعتها بعد انتصار على نيوزيلندا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة القاهرة والبالغ عددهم 9 طالب وطالبة وذلك في الحفل الذى أقامته المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وهواتف محمولة ودورع تكريم لكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز .
وأكد محافظ القاهرة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية ويسخر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره ، ويحرص دائما على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم .
وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من ابنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.
كما طالب المحافظ أبنائه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول ابنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها .
ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بمديرية التريية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي بسبب فيروس كورونا من إعداد المنصات التعليمية لجميع المراحل الدراسية .
يذكر أن محافظة القاهرة قد حصدت 9 مراكز على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وهم أحمد اسامة علي محمد السيد الثاني علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة التوفيقية الثانوية بنين ، وأحمد حسين علي أحمد الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة حلوان الثانوية بنين ، وبلال إبراهيم يونس إبراهيم الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة سعد زغلول الثانوية الرسمية المتميزة للغات ، محمد مصطفي فخر الدين أحمد الثالث مكرر علي الجمهورية شعبة علمي علوم مدرسة د. نرمين اسماعيل ، آلاء علي علي محمود الرابع علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة الحرية بنات ، ديليسيا انيس رزق الله انيس الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة القلب المقدس ، شاول عيسي بسطا جبرائيل الخامس مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة دي لاسال الفرير ، محمود محمد حسن حسن الطنملي الخامس مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة المبتديان الثانوية الرسمية لغات ، مريانا منير صدقي حنا الأول علي الجمهورية مكفوفين مدرسة النور والأمل بالنزهة بنات .
شهد الاحتفال نائبى المحافظ للمنطقتين الشرقية والشمالية ، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم ، وعدد من قيادات المحافظة ومديرية التربية والتعليم.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy