الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة القاهرة والبالغ عددهم 9 طالب وطالبة وذلك في الحفل الذى أقامته المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وهواتف محمولة ودورع تكريم لكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز .
وأكد محافظ القاهرة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية ويسخر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره ، ويحرص دائما على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم .
وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من ابنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.
كما طالب المحافظ أبنائه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول ابنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها .
ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بمديرية التريية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي بسبب فيروس كورونا من إعداد المنصات التعليمية لجميع المراحل الدراسية .
يذكر أن محافظة القاهرة قد حصدت 9 مراكز على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وهم أحمد اسامة علي محمد السيد الثاني علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة التوفيقية الثانوية بنين ، وأحمد حسين علي أحمد الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة حلوان الثانوية بنين ، وبلال إبراهيم يونس إبراهيم الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة سعد زغلول الثانوية الرسمية المتميزة للغات ، محمد مصطفي فخر الدين أحمد الثالث مكرر علي الجمهورية شعبة علمي علوم مدرسة د. نرمين اسماعيل ، آلاء علي علي محمود الرابع علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة الحرية بنات ، ديليسيا انيس رزق الله انيس الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة القلب المقدس ، شاول عيسي بسطا جبرائيل الخامس مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة دي لاسال الفرير ، محمود محمد حسن حسن الطنملي الخامس مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة المبتديان الثانوية الرسمية لغات ، مريانا منير صدقي حنا الأول علي الجمهورية مكفوفين مدرسة النور والأمل بالنزهة بنات .
شهد الاحتفال نائبى المحافظ للمنطقتين الشرقية والشمالية ، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم ، وعدد من قيادات المحافظة ومديرية التربية والتعليم.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy