وزير الزراعة يلتقى مع المدير التنفيذي للمجلس الدولى للتمور لبحث التعاون المشترك الرئيس السيسي: مواصلة أقصى جهد للحد من التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار في عيدهم.. توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر الرئيس السيسي يوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال الرئيس السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل الرئيس السيسي: تحية إجلال وتقدير لكل يد مصر تزرع الأمل لأجل مصر الحديثة تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع وزير العمل: نتعهد بمواصلة العمل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وزير العمل: صرف 2.2 مليار جنيه إعانات للعمال من صندوق الطوارئ منذ تأسيسه 2002 الرئيس السيسي يحتفل مع العمال من مجمع هاير الصناعي في العاشر من رمضان وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يتابعان ملفات التعاون الزراعي المشتركة بين البلدين الشقيقين الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد العمال ويفتتح عددًا من المشروعات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جون إيبوكا صاحب ثاني ”هاتريك” في الدوري الممتاز

سجل اللاعب النيجيري جون أوكويي إيبوكا، ثاني هاتريك في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما أحرز ثلاثية إنبي في مرمى المصري باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب الإسكندرية ضمن الجولة 33 من الدوري الممتاز.

وأحرز إيبوكا ثلاثية الفريق البترولي في الدقائق 38 و72 و76 من عمر المباراة.

وكان جون أوكويي إيبوكا أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى البنك الأهلي بالدور الأول من الدوري.

ووصل رصيد جون أوكويي إيبوكا من الأهداف في الدوري الممتاز إلى 10 أهداف.

ومن جانبه قال حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي، إنه لا يمانع انتقال المهاجم النيجيري جون إيبوكا، إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأكد طولان، في تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يطلب التعاقد مع إيبوكا، في يناير الماضي حتى أرفض انتقاله للقلعة البيضاء.

وشدد حلمي طولان على أنه إذا كان الزمالك يرغب في التعاقد مع إيبوكا، كان عليه أن يتقدم بعرض رسمي لإدارة النادي البترولي، وهذا لم يحدث على الإطلاق.

وأضاف المدير الفني لفريق إنبي أن اللاعب لم يتلق أي عروض رسمية سواء من الزمالك أو غيره من الأندية.

ويحتل إنبي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة.

وحقق فريق إنبي فوزا كبيرا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين على ملعب الإسكندرية ضمن الجولة 33 من الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الفريق البترولي اللاعب النيجيري جون اوكويي ايبوكا “هاتريك” في الدقائق 37 و72 و76 من عمر المباراة.

سجل اللاعب جون اوكويي ايبوكا ثاني هاتريك في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعدما أحرز ثلاثية إنبي في مرمى المصري باللقاء الذي جمعهما مساء .