مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

هل يجوز تفتيش المرأة هاتف زوجها؟.. أخصائية علم اجتماع تُجيب 

ردت أسما مراد، أخصائية علم الاجتماع واللايف كوتش، على سؤال "هل يجوز للمرأة أن تُفتش هاتف زوجها"؟، مشيرة إلى أنه لا فائدة من تفتيش المرأة لهاتف زوجها، فلو لا سمح الله كان زوجها يخونها فهو من الأفضل ألا تعلم لأنها ستنجرح كثيرا وستعيش في حالة كآبة وحزن وقد تتعب نفسيًا.

وأضافت "مراد"، خلال لقائها مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، في برنامج "البيه والهانم"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن تفتيش المرأة لهاتف زوجها يأتي من خيال وسواس لدى المرأة؛ إلى جانب وجود مشاكل كثيرة بين الزوجين لدرجة عدم الثقة فيه، لأنه لا جدوى من ذلك حتى لو كان يخونها سينعكس على الزوجة نفسياً.

وتابعت: "على المرأة ألا تهمل زوجها تمامًا أو لا تعلم من يتصل به؛ ولكن بالتأكيد لكل شيء حدود، فعليها أن تعلم من هم أصدقائه الذين يحدثهم ومن المتصل؛ ولكن دون التثقيل عليه".