رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كريستيانو رونالدو يعود إلي تدريبات يوفنتوس إستعداداً لمواجهة إمبولي

رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن البرتغالي كريستيانو رونالدو شارك رفقة فريقه يوفنتوس بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية اليوم.

وارتبط اسم رونالدو بإمكانية رحيله عن صفوف السيدة العجوز خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات، حيث تشهد هذه الاثناء اجتماع بين وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز وبين إدارة يوفنتوس من أجل حسم مستقبل اللاعب.

وبحسب "توتو سبورت" الايطالية، إن الدون البرتغالي صاحب الـ36 عامًا، شارك بشكل طبيعي اليوم في تدريبات يوفنتوس وذلك من أجل الاستعداد لمباراة إمبولي يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وتعرض كريستيانو لضربه بالأمس في ذراعه، غادر بسببها التدريبات، لكن يبدو أن الإصابة ليست بالخطيرة.

وبدأ فريق يوفنتوس الإيطالي، في تحديد البدائل المحتملة، لتعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يقترب من مغادرة أسوار السيدة العجوز.

ونشرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، 3 بدائل محتملة لرحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس خلال الصيف الحالي، وهم علي النحو التالي:

ماورو إيكاردي
يتصدر النجم الأرجنتيني ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة المرشحين لتدعيم هجوم يوفنتوس، لتعويض رونالدو، وخاصة أنه يحصل علي راتب سنوي يصل إلي 10 مليون يورو.

ثاني المرشحين لتدعيم هجوم يوفنتوس خلفاً لرونالدو، لاسيما وأنه لعب ضمن صفوف البيانكونيري من قبل، وتم إعارته إلي فيرونا ثم بيعه إلي إيفرتون ومنه إلي باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة.

لوكا يوفيتش
اقتراب رحيل الصربي لوكا يوفيتش عن ريال مدريد، يضعه ثالث المرشحين لتدعيم هجوم يوفنتوس خلفاً لرونالدو، خاصة وأنه لن يشارك بشكل أساسي مع الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجاري.