رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إزالة 9 حالات تعدي بنطاق 5 مراكز بالبحيرة

جانب من ازالة التعديات
جانب من ازالة التعديات

شدد اللواء/ هشام آمنه - محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات و دمنهور و بدر وحوش عيسى و المحمودية عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1150 متر مربع عبارة عن إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 430 م٢بقري طيبه ومؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية ، كما تم إزالة حالتي تعدي بمساحة 380 م٢ بقري بنطاق قري شرنوب وسنهور بدمنهور عبارة عن إيقاف أعمال وردم حفر بالمهد و شده خشبية.

وفي مركز بدر ، قامت الوحدة المحلية بإيقاف أعمال وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب سقف دور أرضي بدون ترخيص بمساحة 120 م٢ خارج الحيز بنطاق قرية أحمد عرابي .

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 120 م بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن سملات خرسانية ، وفي مركز المحمودية ، أزالت الوحدة المحلية حالة تعدى علي الأرض الزراعية على مساحة 100م٢ بقرية سيدى عقبة عبارة عن شدة خشبية.