محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بسمة مصطفي تشارك بدور مختلف في فيلم معالي ماما

 

شاركت الموديل و الممثلة بسمة مصطفي في دور مختلف في فيلم معالي ماما من اخراج احمد نور، وبمشاركة العديد من الفنانين مثل بشري ومحمود الليثي وعلاء مرسي و شريف باهر والذي تم الانتهاء من تصويره.

و اوضحت بسمة مصطفي ان الدور يتناسب معاها حيث تقوم بوظيفة فاشونستا و التي تتوافق مع وظيفتها كموديل في الحياة الحقيقية.

و اعربت عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في هذا الدور حيث استفادت كثيرا من خبرات الفنانين و خاصة الفنانة بشري حيث كانت تقوم بتوجيهها لتقوم بدور ناجح، واضافت ان اجواء التصوير كانت ممتعة.

والجدير بالذكر ان بسمة مصطفى شاركت فى الكثير من الاعلانات فى شهر رمضان مع كبار النجوم كالفنان حماقي و اعلان كيري مع هادي الباجوري و بيبي فاين مع محمد خضر، كما تقوم بسمة مصطفي بالمشاركة فى عروض الازياء كموديل.

وقامت بسمة مصطفي بحضور عدة ورش تمثيل من ضمنها ورشة دكتور فريد النقراشي و مروة جبريل مما ساعدها علي دراسة التمثيل و تأدية دورها ببراعة.