الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والأزهرية من أبناء المحافظة والبالغ عددهم ٤ طالبات حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وأجهزة لاب توب ودروع تكريم لكافة الطلبة الأوائل تقديرا من المحافظة لما حققوه من مستوى تعليمى جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

وأكد المحافظ أن وجود أبناء محافظة الجيزة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل المحافظة للإهتمام بالعملية التعليمية، موجهاً الطلاب بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمى الذى وصلوا اليه والاستمرار فى التقدم والتفوق، خاصة فى ظل سعى الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية وتسخير كافة الإمكانيات للإرتقاء بها .
وأشار المحافظ إلى أن الدولة تقوم بانشاء العديد من المشروعات التنموية من أجل تحقيق مستقبل افضل للشباب معرباً عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطالبات نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.
ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي في ظل مجابهه فيروس كورونا من إعداد المنصات التعليمية لجميع المراحل الدراسية .
وطالب المحافظ أبناءه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها .
شهدت الاحتفالية حضور اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد والسيد النائب محمد على والسيد النائب احمد عاشور والسيد النائب محمد رشاد والسيد النائب هشام حسين والسيد النائب عمرو القطامى والسيد النائب نافع عبد الهادى والسيد مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة والدكتور أحمد جاد رئيس الادارة المركزية لمنطقة الجيزة الازهرية ومديرى الادارت التعليمية بابو النمرس والهرم واوسيم والعمرانية ورئيس مجلس الامناء بالمحافظة
الطالبات اللاتى كرمهم محافظ الجيزة هم جنى وائل محمد ( ادارة ابو النمرس التعليمية ) حاصلة على المركز الثانى على المستوى الجمهورية فى الثانوية العامة الشعبة الادبية والطالبة رنا حسين محمود ( ادارة الهرم التعليمية ) حاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة الشعبة الادبية والطالبة مروه سعيد محمد ( ادارة اوسيم التعليمية) حاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية بالثانوية الازهرية بالشعبة الادبية والطالبة شهد ناصر فتحى ( ادارة العمرانية التعليمية ) حاصلة على المركز الاول على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية" شعبة بستة"

click here click here click here nawy nawy nawy