الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يفتتح فرع البنك الأهلي بالكيلو 4

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، يرافقه اللواء اركان حرب شريف معوض قائد المنطقة الغربية العسكرية والاستاذ محمد الغمرى مدير البنك الاهلى فرع مطروح واعضاء الهيئة البرلمانية بمجلس النواب والشيوخ والشيخ صلاح جبر رئيس عمد ومشايخ مطروح والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد والعميد محمد القاضى رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية و المهندس ابراهيم الحفيان وكيل وزارة الاسكان ومديري المديريات والادارت المعنية أعمال تطوير المرحلة الثانية لعمارات حى الزهور بالكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح بعدد 12 عمارة سكنية، بإجمالي 240 وحدة سكنية ضمن البروتكول المبرم بين المحافظة والمنطقة الغربية العسكرية والبنك الأهلي المصري لتطوير ورفع كفاءة عدد 35 عمارة سكنية بالمنطقة يتم تطويرها ورفع كفاءتها بالتعاون مع البنك الأهلي المصري وتنفيذ واشراف الشعبة الهندسية بالقوات المسلحة ومديرية الاسكان بالمحافظة
واشار محافظ مطروح انه تم الانتهاء من المرحلة الاولى بعدد 10 عمارات باجمالى 200 وحدة سكنية وافتتاحها اكتوبر الماضي وجارى العمل بالتوازي بالمرحلة الثالثة لباقي العمارات بعدد 13 عمارة بعدد 260 وحدة سكنية للانتهاء منها قريبا وتسليمها لأصحابها .ليصبح اجمالى المستهدف 35 عمارة بعدد 700 وحدة سكنية
وشملت أعمال التطوير ورفع الكفاءة البنية التحتية للعمارات من شبكة كهرباء ومياه وصرف صحى ودهانات وتركيب أرضيات وحوائط ونوافذ وغيرها داخل الوحدة السكنية ، مع تغيير الاسقف المتهالكة بالكامل لبعض العمارات ، وعمل خزانات مياه ارضية ودش مركزى ، بالإضافة الى رصف الشوارع وتنسيق الموقع العام من أعمال التشجير و اماكن انتظار للسيارات وغيرها ، وتحويل كابلات الكهرباء الهوائية الى أرضية و تطوير مركز الشباب والملعب خماسي لشباب المنطقة وحضانة للاطفال فى إطار توفير مزيد من الحياة الكريمة لهم .
كما تم تفقد مقترح تطوير الشكل العام ودهانات عمارات المرحلة الثالثة المستهدفة فى تطوير عمارت الكيلو 4 والتى بلغت نسبة تنفيذ الاعمال بها أكثر من 60%
كما تم على هامش افتتاح اعمال التطوير توزيع شهادات وثائق تأمين على العمال غير المنتظمة لعدد 150 عامل بالشركات العاملة بالموقع
ووجه محافظ مطروح الشكر لقيادة المنطقة الغربية العسكرية والبنك الأهلي المصري لجهودهم وتعاونهم مع المحافظة للارتقاء وإعادة تأهيل وتطوير العمارات السكنية بالمنطقة حفاظا على أرواح المواطنين وتوفير حياة كريمة وسكن حضارى ولائق لهم بعد معاناة طويلة من تدهور حالة المباني والبنية التحتية بالمنطقة

click here click here click here nawy nawy nawy