رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد خسارة السوبر.. اجتماع طارئ بين الخطيب وموسيماني

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الأربعاء لمناقشته في أسباب خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر المصري بالهزيمة من طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وتسيطر حالة من الغضب على مجلس إدارة النادي تجاه المدير الفني واللاعبين بعد الفشل في التتويج بأي لقب محلي هذا الموسم بعد أن خسر النادي لقب الدوري الممتاز لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك وبعدها خسارة لقب السوبر أمام طلائع الجيش وظهور الفريق بمستوى متواضع رغم توفير كل الإمكانيات من أجل التتويج بالألقاب.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم، ومثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى بعد خسارة لقب كأس السوبر المصرى.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي إنه تقرر خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب والجهاز الفني، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

وأضاف البيان أنه قرر خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

وتوّج فريق طلائع الجيش بكأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2 خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية.