الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تكرم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية

كرمت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والفنية و الأزهرية وذلك خلال لقائها بهم اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة والذى حضره الأستاذ إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط و اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وأ. عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم و الدكتور السيد الجنيدى رئيس الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية.

وفى مستهل التكريم، أعربت" المحافظ" عن سعادتها بما حققه أبنائها من الطلبة والطالبات من مراكز متقدمة والتى جاءت تتويجًا لجهودهم المبذولة على مدار العام الدراسى الماضى، مؤكدة أنهم مصدر فخر للمحافظة و لأسرهم، داعية اياهم أن يستمروا فى تحقيق هذا النجاح فى حياتهم العلمية والعملية، كما أكدت أيضاً ان المحافظة حريصة كل الحرص على دعم العملية التعليمية و تقديمها بالشكل الجيد للطلاب.

كما وجهت التحية لأولياء الأمور الذين وقفوا بجانب أبنائهم ليحققوا هذا النجاح، وأيضاً القائمين على العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم و الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية.

هذا وقد قامت المحافظ بمنح الطلاب دروعًا تذكارية و شهادات تقدير، فقد تم تكريم أوائل الثانوية العامة وهم زياد طارق المتولى عمر بمدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة بشعبة علمى رياضيات، و ريهام مصطفى بمدرسة نور المعارف الثانوية المشتركة الحاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية، و بالتعليم الفنى حصلت الطالبة آلاء ريحان اللاوندى بمدرسة رأس البر الفندقيه على المركز الأول على مستوى الجمهورية، و عائشة عبد الله الطالبة بمدرسة الزرقا التجارية الحاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية، كما حصلت إسراء فاروق غازى بمدرسة الأمل للصم والبكم على المركز السابع على مستوى الجمهورية بالثانوي الفنى للصم والبكم، والتي اهدت المحافظ صورة تذكارية تقديرًا لدعمها الكبير لأبناء المحافظة.

و بالنسبة للشهادة الإعدادية كرمت الدكتورة منال عوض كلا من مريم إبراهيم صالح بمدرسة عزبة البرج الإعدادية الثانوية بنات وزينة السيد رجب بمدرسة جنة الأطفال الخاصة واسراء مسعد الجوهرى بمدرسة كفر المنازلة الإعدادية الحاصلين على المركز الأول على مستوى المحافظة.

و بالشهادة بالثانوية الأزهرية، كرمت المحافظ الطلبة الأوائل بالقسم العلمى وهم عبد الحميد حامد إمبابى ومالك أشرف سالم ومعاذ علاء عبد العزيز، آلاء عصام طمان ، عابد عابد إبراهيم ومحمد احمد فودة، و بالشعبة الأدبية كرمت محافظ دمياط رودينه محمد جادو وآية رزق اللبان وسارة محمد الشيال وصفية موسى اللبان وإيمان رفعت سليمان و بالشعبة الأدبية للمكفوفين كرمت الدكتورة منال عوض إسراء محمد عيد وسامح همام وكريم محمد احمد.

click here click here click here nawy nawy nawy