الزمان
صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس “ورد على فل وياسمين” انطلاق فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري التركي نسر الأناضول - 2026 في تركيا جهاز أمن الدولة الأوكراني: قواتنا شنت هجوما آخر على منشأة لضخ النفط في منطقة فلاديمير الروسية وزير خارجية الأردن: الاتفاق الإطاري خطوة هامة لدعم أمن لبنان وفرض سيادته الكويت: الهجمات الإيرانية على البحرين تهديد لأمن المنطقة واستقرارها نقابة المهندسين تعلن نجاحها في امتلاك أول مقر دائم لفرعية البحر الأحمر في موقع متميز بالغردقة نسما للطيران تتسلم طائرة إيرباص جديدة استعدادا لإطلاق هويتها التجارية flyplus ودعم خطط التوسع السياحي استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على خيام للنازحين جنوب غزة السعودية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 1300 حالة إشغال متنوع وإزالة 123 تندة مخالفة قومي المراة باسيوط ينظم قافلة طبية بمنفلوط نائب محافظ مطروح يتابع ميدانيًا مشروعات تطوير البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى مطروح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تكرم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية

كرمت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والفنية و الأزهرية وذلك خلال لقائها بهم اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة والذى حضره الأستاذ إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط و اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وأ. عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم و الدكتور السيد الجنيدى رئيس الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية.

وفى مستهل التكريم، أعربت" المحافظ" عن سعادتها بما حققه أبنائها من الطلبة والطالبات من مراكز متقدمة والتى جاءت تتويجًا لجهودهم المبذولة على مدار العام الدراسى الماضى، مؤكدة أنهم مصدر فخر للمحافظة و لأسرهم، داعية اياهم أن يستمروا فى تحقيق هذا النجاح فى حياتهم العلمية والعملية، كما أكدت أيضاً ان المحافظة حريصة كل الحرص على دعم العملية التعليمية و تقديمها بالشكل الجيد للطلاب.

كما وجهت التحية لأولياء الأمور الذين وقفوا بجانب أبنائهم ليحققوا هذا النجاح، وأيضاً القائمين على العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم و الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية.

هذا وقد قامت المحافظ بمنح الطلاب دروعًا تذكارية و شهادات تقدير، فقد تم تكريم أوائل الثانوية العامة وهم زياد طارق المتولى عمر بمدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة بشعبة علمى رياضيات، و ريهام مصطفى بمدرسة نور المعارف الثانوية المشتركة الحاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية، و بالتعليم الفنى حصلت الطالبة آلاء ريحان اللاوندى بمدرسة رأس البر الفندقيه على المركز الأول على مستوى الجمهورية، و عائشة عبد الله الطالبة بمدرسة الزرقا التجارية الحاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية، كما حصلت إسراء فاروق غازى بمدرسة الأمل للصم والبكم على المركز السابع على مستوى الجمهورية بالثانوي الفنى للصم والبكم، والتي اهدت المحافظ صورة تذكارية تقديرًا لدعمها الكبير لأبناء المحافظة.

و بالنسبة للشهادة الإعدادية كرمت الدكتورة منال عوض كلا من مريم إبراهيم صالح بمدرسة عزبة البرج الإعدادية الثانوية بنات وزينة السيد رجب بمدرسة جنة الأطفال الخاصة واسراء مسعد الجوهرى بمدرسة كفر المنازلة الإعدادية الحاصلين على المركز الأول على مستوى المحافظة.

و بالشهادة بالثانوية الأزهرية، كرمت المحافظ الطلبة الأوائل بالقسم العلمى وهم عبد الحميد حامد إمبابى ومالك أشرف سالم ومعاذ علاء عبد العزيز، آلاء عصام طمان ، عابد عابد إبراهيم ومحمد احمد فودة، و بالشعبة الأدبية كرمت محافظ دمياط رودينه محمد جادو وآية رزق اللبان وسارة محمد الشيال وصفية موسى اللبان وإيمان رفعت سليمان و بالشعبة الأدبية للمكفوفين كرمت الدكتورة منال عوض إسراء محمد عيد وسامح همام وكريم محمد احمد.

click here click here click here nawy nawy nawy