الزمان
كأس العالم 2026.. مدرب نيوزيلندا بعد مواجهة مصر:« محمد صلاح كان حاسمًا للغاية» كأس العالم 2026.. حسام حسن يشيد بمحمد صلاح بعد موقعة نيوزيلندا: «الأفضل منه لا يأتِ بعد» كأس العالم 2026.. ماذا حدث بين حسام وحسن ولاعبي منتخب مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟ وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية وزير الصناعة يبحث مع وزير التجارة والصناعة والمنافسة الجنوب إفريقي سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وتحقيق التكامل الصناعي لأول مرة.. الرقابة المالية توافق على قيد شركتين بسجل تحصيل مستحقات شركات وجهات التمويل غير المصرفي وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي وصوامع التخزين وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا نائب رئيس الوزراء يجري زيارة ميدانية لشركة ”سيجوارت” الرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية وزير التخطيط يتفقد جامعة النيل الأهلية ويبحث تعزيز التعاون وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تكرم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية

كرمت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والفنية و الأزهرية وذلك خلال لقائها بهم اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة والذى حضره الأستاذ إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط و اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وأ. عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم و الدكتور السيد الجنيدى رئيس الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية.

وفى مستهل التكريم، أعربت" المحافظ" عن سعادتها بما حققه أبنائها من الطلبة والطالبات من مراكز متقدمة والتى جاءت تتويجًا لجهودهم المبذولة على مدار العام الدراسى الماضى، مؤكدة أنهم مصدر فخر للمحافظة و لأسرهم، داعية اياهم أن يستمروا فى تحقيق هذا النجاح فى حياتهم العلمية والعملية، كما أكدت أيضاً ان المحافظة حريصة كل الحرص على دعم العملية التعليمية و تقديمها بالشكل الجيد للطلاب.

كما وجهت التحية لأولياء الأمور الذين وقفوا بجانب أبنائهم ليحققوا هذا النجاح، وأيضاً القائمين على العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم و الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية.

هذا وقد قامت المحافظ بمنح الطلاب دروعًا تذكارية و شهادات تقدير، فقد تم تكريم أوائل الثانوية العامة وهم زياد طارق المتولى عمر بمدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة بشعبة علمى رياضيات، و ريهام مصطفى بمدرسة نور المعارف الثانوية المشتركة الحاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية، و بالتعليم الفنى حصلت الطالبة آلاء ريحان اللاوندى بمدرسة رأس البر الفندقيه على المركز الأول على مستوى الجمهورية، و عائشة عبد الله الطالبة بمدرسة الزرقا التجارية الحاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية، كما حصلت إسراء فاروق غازى بمدرسة الأمل للصم والبكم على المركز السابع على مستوى الجمهورية بالثانوي الفنى للصم والبكم، والتي اهدت المحافظ صورة تذكارية تقديرًا لدعمها الكبير لأبناء المحافظة.

و بالنسبة للشهادة الإعدادية كرمت الدكتورة منال عوض كلا من مريم إبراهيم صالح بمدرسة عزبة البرج الإعدادية الثانوية بنات وزينة السيد رجب بمدرسة جنة الأطفال الخاصة واسراء مسعد الجوهرى بمدرسة كفر المنازلة الإعدادية الحاصلين على المركز الأول على مستوى المحافظة.

و بالشهادة بالثانوية الأزهرية، كرمت المحافظ الطلبة الأوائل بالقسم العلمى وهم عبد الحميد حامد إمبابى ومالك أشرف سالم ومعاذ علاء عبد العزيز، آلاء عصام طمان ، عابد عابد إبراهيم ومحمد احمد فودة، و بالشعبة الأدبية كرمت محافظ دمياط رودينه محمد جادو وآية رزق اللبان وسارة محمد الشيال وصفية موسى اللبان وإيمان رفعت سليمان و بالشعبة الأدبية للمكفوفين كرمت الدكتورة منال عوض إسراء محمد عيد وسامح همام وكريم محمد احمد.

click here click here click here nawy nawy nawy