فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يشهد مباراة نهائي دوري مستقبل وطن

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مساء السبت، الامسية الرياضية لنهائي دوري مستقبل وطن، لكرة القدم الخماسية، بحضور المهندس صالح سلطان عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمطروح، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام و أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسى النواب و الشيوخ، ومديرى المديريات والإدارات و عمد ومشايخ وشباب المحافظة وذلك بالملعب الخماسى بمنتزه كليوباترا الترفيهى بمرسى مطروح.


حيث أقيمت المباراة النهائية بين فريقى السلوم وبرانى، في إطار فعاليات نهائي الدوري الخاص بالحزب في نسخته الثالثة على مستوى المحافظة ضمن البطولة المنظمة على مستوى الجمهورية فى الفترة من اغسطس حتى أكتوبر 2021 ، وبمشاركة 129 فريقاً بعدد 1290 لاعب من مطروح وفاز فيها فريق السلوم بنتيجة 2/1.


حيث كرم محافظ مطروح، الفرق الثلاث الأولى وتسليمهم ميداليات والكاس وهي فريق وادى الرمل لحصوله على المركز الثالث وفريق برانى لحصوله على المركز الثاني وفريق السلوم الفائز بالمركز الاول، كما كرم أحسن لاعب بالبطولة والهداف واحسن حارس مرمى والتحكيم والمنظمين وامانات المراكز ووغيرها.


وأشاد محافظ مطروح بالروح الرياضية التى كانت عنواناً فى كافة الفعاليات والمباريات سواء للبراعم أو الكبار ،والتى أسعدت الجميع كنموذج يحتذي به فى ممارسة الرياضة .


كما كرم محافظ مطروح عدد من المتميزين والموهوبين من أبناء مطروح في عدد من المجالات كالتحكيم والتعليق واللجان المنظمة والاعلاميين المشاركين ،وغيرها مؤكداعلى إستمرار الدعم لكافة الانشطة ، سواء دعما مادياً او معنوياً وتكريم المميزين والموهوبين فى كافة المجالات
ومؤكدا أيضا حرص الجميع..سواء من أجهزة تنفيذية وشعبية وأحزاب ومجتمع مدنى .. على المساهمة في تقوية وتماسك نسيج المجتمع والحفاظ عليها .. و تبنى أفكار وطاقات شبابنا مع تشجيعهم وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد وكل ما ينفع المجتمع
حيث قامت المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في اقامة عدد من مراكز الشباب والملاعب بقيمة نحو 16 مليون جنيه. موجها الشكر والتقدير لجهود حزب مستقبل وطن والقائمين عليه برئاسة المهندس صالح سلطان الأمين العام للحزب والمشاركة فى جهود التنمية وخدمة أهالى مطروح.