حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فرج عامر: كنت حاسس أن في كمين معمول لينا ومصر كلها ضحكت على ضربة جزاء بيراميدز.. فيديو

علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على الأداء التحكيمي للحكم أمين عمر، والذي أدار مباراة فريقه أمام بيراميدز، في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، والخسارة بنتيجة 3/1.

وأضاف، خلال استضافته في برنامج «الماتش» تقديم الإعلامي هاني حتحوت، والمذاع على قناة صدى البلد، «كنت حاسس أن في كمين معمول لينا»، مشيرًا إلى أن المباراة كانت دون تقنية الفيديو أو سماعات، وسخر قائلًا: «ويبدو أنه كان بدون صفارة كمان».

وتابع رئيس سموحة، خلال حديثه بقناة صدى البلد، أن الأمور كانت واضحة ضد سموحة، بعد حرمان الفريق من المشاركة في كأس الكونفدرالية بعد الحصول على المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة، ورغم دعم الأندية والمطالب التي خرجت للمشاركة في الكونفدرالية.


وأوضح «عامر»: «إن كرة فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز كانت خطأ ضد اللاعب، وبالنسبة لاحتسار ركلة الأهلي مصر كلها ضحكت عليها».


وأكد فرج عامر، أن هناك توجهات للبعض من داخل اتحاد الكرة ضد نادي سموحة، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة يحصل على أموال باهظة من الأندية ولا نعرف أين هذه الأموال.
https://www.youtube.com/watch?v=t08_P737FJQ