بعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامديةمحمود حسين: اليوم بداية تحقيق حلم بورسعيد ببناء استاد النادي المصري في موقعه التاريخيعلى هامش مؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفارقة: رئيس ” هيئة تعاونيات البناء والإسكان ”: تنظيم البرنامج التدريبي الأول في أفريقيا في مجال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

السعودية تدشن بثا إذاعيا لخطب المسجد الحرام بالعديد من اللغات الأجنبية

استحدثت المملكة العربية السعودية بثاً اذاعياً دشنه، اليوم، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم ،يستمر على مدار اليوم لاذاعة دروس وخطب المسجد الحرام من خلال منصة منارة الحرمين وبالعديد من اللغات الاجنبية العالمية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الشيخ السديس أن تدشين البث المباشر للدروس والخطب يأتي استكمالاً للخطط والبرامج الرقمية التي تعمل الرئاسة على تنفيذها لخدمة الراغبين في الاستفادة من الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن الرئاسة تواكب في خدماتها تلبية رغبات المستفيدين في أرجاء العالم كافة، مع مراعاة تعدد جنسياتهم ولغاتهم .

وأشار الى أن الهدف من هذه الخدمات هو تقديم أرقى الخدمات في الحرمين الشريفين وفق أفضل المواصفات العالمية وتسخير الوسائل التقنية الحديثة في سبيل تجويد المنظومة الخدمية المقدمة بالمسجد الحرام لجميع الدول والمسلمين حول العالم .