رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

دعاء حلمي تشكر أشرف زكي وأحمد عواض بعد حل أزمة شقة 6

الناقدةالفنية  والكاتبةدعاء حلمي
الناقدةالفنية والكاتبةدعاء حلمي

قامت الناقدة الفنية والكاتبة دعاء حلمي بتوجيه الشكر الي د.اشرف زكي نقيب التمثيلين والمخرج أحمد عواض لتدخلهم لحل أزمة مسلسل شقة 6.

حيث رصدت الكاتبة الواقعة من بدايتها لل الزمان أن مسلسل شقة 6كان مقرر أن ينتهي مؤلفيه من كتابته حتي يتم استكمال تصويره وعرضه نظرا الارتباط المنتج مع جهات عرض وهي المنصة وفي تعاقد يجب الالتزام به.

موضحة دعاء حلمي أن شركة الإنتاج طلبت منها التدخل لإنقاذ الموقف واستكمال كتابة المسلسل الذي رفض المؤلفين استكماله الأسباب ما.وعليه وفقت للإنقاذ الموقف بعد أن اطلعتني الشركة المنتجة علي بنود التعاقد مع المؤلفين أنه يمكن التدخل والاستعانة باخرين الاكمال العمل.

واستكملت المؤلفة حديثها بأنها فؤجئت عند التواصل مع المؤلفين بعد عدة مرات رفضوا الحديث معي وبعد تدخل د.اشرف زكي نقيب التمثيلين والمخرج أحمد عواض أن شرط الاستعانة بمؤلفين آخرين غير موجود .واكدت دعاء حلمي أنها تم التواصل لحل يرضي كل الأطراف حتي تم تقديم المسلسل بشكل جيد واكدت انها تابعة لنقابة السينمائين .ونفت حلمي تدخلها في نهاية المسلسل مؤكدة أن مخرج المسلسل هو من قام وحده بتقديمها .واكدت حلمي أنها سعيدة بالتعرف علي مؤلفي العمل الذي اكتشفت أنهم شخصيات جديرة بالاحترام.