مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مصرع 3 أشخاص في تحطم مروحية بالعاصمة الروسية

أعلن ممثل عن خدمة الطوارئ الروسية، أمس الأحد، سقوط مروحية فى ضواحى العاصمة "موسكو"، في الساعة 20:18 قرب طريق سيارات سريع في منطقة بلدة ليتكارينو، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص

وأفادت "الطوارئ" في بيان لها، أن مروحية من طراز "Robinson R-44" كان يستقلها رجلان وامرأة، وسقطت في الساعة 20:18 قرب طريق سيارات سريع في منطقة بلدة ليتكارينو، مما أسفر عن مصرعهم.

وأوضح ممثل الطوارئ، وصول 4 وحدات من المعدات و12 شخصًا للسيطرة على الحادث والذين أكدوا عدم حدوث حريق بعد سقوط المروحية.

وفي وقت سابق، تحطمت طائرة مروحية روسية من طراز «كا 27»، في شبه جزيرة كامتشاتكا بالشرق الأقصى الروسي، وكان على متنها 3 أفراد.

وقالت وكالة أنباء «تاس» الروسية، نقلا عن مصادر في هيئات الطيران الروسية، إنه تم العثور على حطام المروحية على جبل أوسترايا على ارتفاع نحو 950 مترا فوق سطح البحر.

وكانت المعلومات الأولية، أشارت في وقت سابق، إلى أن المروحية كانت تنفذ تحليقا تدريبيا وتابعة لجهاز الأمن الفدرالي الروسي.

وكانت مصادر، أشارت في وقت سابق، لوكالة «تاس» الروسية، إلى أنها تلقت معلومات عن هبوط قاس للمروحية في المنطقة المذكورة.

وفي 12 أغسطس الماضي، تحطمت مروحية على متنها 16 شخصا بينهم 13 سائحا، في شبه جزيرة كامشاتكا في أقصى الشرق الروسي، فيما تم إنقاذ 9 منهم، وفقا لما ذكرته شبكة «فرانس 24» الإخبارية الروسية.