الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ليلة العمر تُدخل محمد حماقي الأعلى مشاهدة على اليوتيوب

تمكن الفنان محمد حماقي من الدخول إلي قائمة الفيديوهات الاعلي مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من خلال اغنيته الجديدة ليلة العمر .

 

حيث تمكن محمد حماقى تحقيق مليون مشاهدة من خلال كليب ليلة العمر بعد طرحه بثلاثه ايام فقط .

 

وكان طرح الفنان محمد حماقي أولى أغاني لعبة Fortnite Soundwav الشهيرة عالميًا، بعد إختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة.

 

تفاصيل مشاركة محمد حماقي في لعبة Fortnite

وقع الإختيار على محمد حماقى كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم ، داخل لعبة "فورتي نايت" Fortnite الشهيرة عالميا.

 

وافتتح حماقي تجربته الغنائية العالمية بقائمة Soundwave باغنيته الجديد "ليلة العمر" التي من المقرر الترويج لها على نطاق واسع ، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى..

 

.

 

 

ومن المقرر إطلاق ألبوم "يا فاتني" بالكامل يوم ٦ أكتوبر المقبل بناء على بوست كتبه حماقي علي صفحته الرسمية ب "فيس بوك" وسيكون متاحًا على جميع منصات الموسيقى الرقمية العالمية والإقليمية.

 

 

 

تجربة حماقي مع Fortnite تجمع بين أفضل ما في الموسيقى والألعاب لخلق أسواق لفئات جماهيرية جديدة تواكب التطور العصري للتكنولوجيا.

 

 

ويعد حماقي أول فنان عربي على الإطلاق يقدم عروضه في "فورتي نايت" التي يتشوق لها عدد كبير من متابعيه حول العالم.