الزمان
باحثة بجامعة القاهرة تنال الدكتوراه عن تأثير الذكاء الاصطناعي على العمل الصحفي باحث مصري يبتكر نظامًا متكاملًا للتسميد الورقي عبر الري المحوري يوفر 35% من التكاليف ويحقق كفاءة توزيع تتجاوز 90% صحيفة معاريف: تغيّر في تعامل الإعلام الإسرائيلي مع مؤتمرات نتنياهو وبدايات استقلالية تحريرية جديدة رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية السافرة على البحرين والكويت “الري”: بقعة سولار محدودة بعد غرق صندل ببحيرة ناصر ومتابعة مستمرة لجودة المياه وإجراءات عاجلة للحفاظ على النيل وزير العمل في فعاليات ”قمة Work Shift ” : لم نعد نستهدف توفير فرص عمل فقط.. بل إعداد كوادر مصرية تنافس عالميًا... رئيس جامعة أسوان: شراكتنا مع هواوي استثمار في عقول شباب الصعيد وبوابة جديدة نحو وظائف المستقبل وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج وزير الخارجية يفتتح المائدة المستديرة الأولى لمبادرة الأمم المتحدة حول الذكاء الاصطناعي والتنمية البشرية بجامعة الأزهر الأربعاء.. هشام قنديل يقدم أول دورة في علم تنظيم المعارض بجاليري ضي المهندسين وزارة الصحة تغلق وتشمع عيادات بالإسكندرية وضبط منتحلتين لصفة طبيب محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة سير الامتحانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

احتفالا بنصر أكتوبر

محافظ شمال سيناء يضع  إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

واصلت محافظة شمال سيناء ، اليوم الأربعاء ، احتفالاتها بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر.. حيث قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، يرافقه قائد قطاع تأمين شمال سيناء واللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء ، والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وأعضاء المجموعة البرلمانية وعدد من مشايخ ورموز المحافظة بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول فى ساحة الشهداء بمدينة العريش ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد .

وأكد المحافظ على إجراء مراسم وضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول فى إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى 48 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة .. مشيرا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية فى شتى القطاعات بهذه المناسبة ، والتركيز على المشروعات الخدمية لصالح المواطنين .

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا ، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء ، بهذه المناسبة ، مقدمًا التحية لأرواح الشهداء الذين سالت دماءهم على أرص سيناء وأدت الى تحريرها ، ومشيرا الى أن دماء القوات المسلحة وأهالي سيناء اختلطت برمال سيناء فى السادس من أكتوبر 1973 .. مما أدى الى تحرير سيناء .

وقدم المحافظ تهنئته باسم أهالي سيناء الى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة وشعب مصر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر ، كما قدم التهنئة لأهالي سيناء وعلى رأسهم المشايخ والمجاهدين الذين كان لهم دورا كبيرا فى تحرير الأرض .

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة .، منوها إلى أن القوات المسلحة هى درع وسيف هذا الوطن .

حضر مراسم وضع أكليل الزهور كل من اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش رؤساء مجالس المدن ، وعدد من الأهالي والمشايخ .

وكانت محافظة شمال سيناء قد بدأت احتفالاتها بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر يوم الجمعة الماضى بافتتاح مسجد الإسراء بالعريش بعد إحلاله وتجديده وتطويره بالجهود الذاتية بقيمة 3 ملايين جنيها .. الى جانب افتتاح بدء تشغيل سوق الجملة بالعريش بتكلفة 180 مليون جنيها .

وكان قد سبق أمس افتتاح عدد 3 مشروعات تنموية في مدينة العريش بقيمة 87.4 مليون جنيها .. منها المدرسة التكنولوجية اليابانية بالعريش بتكلفة ١7 مليون و900 ألف جنيها ، محطة لتموين السيارات بالغاز بتكلفة 60 مليون جنيها باستثمار القطاع الخاص ، ومخازن مجلس مدينة العريش بتكلفة 9.5 ملايين جنيها .. كما تم الاحتفال بتسليم عدد 20 حافلة كمنحة أمريكية إلى محافظة شمال سيناء مقدمة من الوكالة الأمريكية للتنمية قيمتها 1.8 مليون دولار .

ومما يذكر أن الاحتفالات مستمرة حتى يوم السبت القادم .. حيث تقام اليوم فى المدينة الشبابية الدولية بالعريش احتفالية لمديرية الشباب والرياضة بهذه المناسبة بعقد ندوة إستراتيجية عن حرب أكتوبر بحضور المحافظ ثم تكريم أسر الشهداء ، ويقام غدا الخميس احتفال كبير بهذه المناسبة فى قصر ثقافة العريش .. على أن تستأنف الافتتاحات في مدينة الشيخ زويد يوم السبت القادم بافتتاح عدد آخر من المشروعات .. من بينها : المركز التكنولوجي بمجلس مدينة الشيخ زويد ، محطة مياه الشلاق ودار مناسبات السكاسكة .

 

 

 

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy