رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصطفى سليم: المنتدى المصري الروسي للابتكار والذكاء إثراء للساحة الثقافية

د.مصطفي سليم  استاذ النقد والدراما بأكاديمية الفنون
د.مصطفي سليم استاذ النقد والدراما بأكاديمية الفنون

أقيم اليوم 9اكتوبر ختام فعاليات جلسات منتدى الشباب المصري الروسي في دورته الثانية بمسرح بئر يوسف بالقلعة .المنتدي تحت عنوان التبادل الشبابي ةودوره في تفعيل الدبلوماسية الشبابية برعاية وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الخارجية الروسية لشئون الشباب والتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا .ضمنةفعاليات عام التبادل الانساني التي اطلقها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي..حيث انطلقت الفعاليات و الافتتاح يوم 3اكتوبر .

حضر الختام كلا من وزير الشباب والرياضة د.اشرف صبحي وسفير روسيا في القاهرة السيد جيورجي بورسينكو ولفيف من المثقفين من مصر وروسيا

واكد الناقد د.مصطفي سليم رئيس لجنة النقد والدراما بأكاديمية الفنون أن المنتدي المصري الروسي حقق نجاح كبير هذه الدورة ووجه الشكر لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لدعمه هذا المنتدي واكد الناقد أن وزير الشباب وفر كل الامكانيات المنتدي .

 

وأضاف د مصطفى سليم لـ «الزمان» أن الحفل كان مبهرا بإخراج د.عاطف عوض وقد شارك بالمنتدى مجموعة مميزة من الشباب المصري الروسي.وقد تم تكريم مجموعة من الشباب المصري الروسي.

وقد أقيمت الفاعليات في خمس محافظات منهم القاهرة والجيزة والمعلمين وحققت تبادل ثقافي كبير .وهذا المنتدي الخاص بالابتكار والذكاء الصناعي.

 

وأوضح سليم أن المنتدي أضاف كبيرة للتبادل الثقافي واثراءللحركة الثقافية بمصر وروسيا.