رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إنعام محمد علي تكشف تفاصيل جديدة عن خلافها مع فاتن حمامة في ضمير أبلة حكمت

كشف المخرجة إنعام محمد على عن بعض تفاصيل خلافها مع الفنانة فاتن حمامة أثناء تصوير مسلسل “ضمير أبلة حكمت” والذي حقق نجاحا كبيرا وقتها.

 

وقالت إنعام محمد علي، في تصريح صحفي، إن فاتن حمامة لم تكن تتقبل أي ملاحظات من جانبي أثناء تصوير مسلسل “ضمير ابلة حكمت” على الرغم من أننى كنت أرغب بتقديمها في أبهى صورة لها.

 

وأضافت إنعام محمد علي: في إحدى المرات غضبت من ملحوظتى لها وقررت ان تشتكيني للمنتج ممدوح الليثي والذي كان متواجدا فى لوكيشن التصوير وحضر منفعلا وبدا يوجه عديد من العبارات لجميع من دخل اللوكيشن.

 

وأوضحت إنعام محمد علي: وفهمت أن هذه العبارات الغاضبة من جانب المنتج موجهة لي وكانت فاتن حمامة تقف بجوار ممدوح الليثي وقتها وتحدثت معه وقلت: “اذا كنت ترغب في تغييري أنا علي استعداد كامل أن انسحب من العمل على ان يتحمل مسئوليته مخرج أخر ولكن كان رد ممدوح الليثى وقتها ”ليس لدينا مخرج يتغير".

 

وقالت:" بعد هذا الموقف لم نتحدث فى أى من التفاصيل ولكن كانت هناك خلافات بسيط داخل العمل وكانت تقول لى أننى أرغب فى ان افهم ما السر وراء الإعادة للمشاهد فكنت تجربة بالنسبة لها صعبة كونها الاولى لها فى الدراما التيلفزيونية".

 

واستكملت: "كنت أعيد بعض المشاهد بسبب لدغتها والتى كانت تستطيع ان تسيطر عليها فى مشاهد وأخرى لا، وكان هذا يرهقها كثيرا حتى لجأت الى الفنان هشام سليم والذى نصحها بان تسجل الجمل الخاصة بها على تسجيل “ريكورد” وكلما حصلت على استراحة تعيدها حتى تسهل على نفسها حفظ دورها".