محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نسرين طافش وروجينا وأحمد شوقي أول حضور مهرجان الجونة

نجوم الجونة
نجوم الجونة

بدء توافد العديد من النجوم علي مهرجان الجونة في دورته الخامسة .

حيث كان في مقدمة الحضور الفنانة نسرين طافش وتخلت بفستان موف طويل مكشوف الصدر والفنانة اروي جودة بفستان ابيض مكشوف مفتوح من الذيل والصدر .

كما حضر من الفنانين المطرب محمد رمضان وهو يستعد مع بلعاشي وريدون لأغنية الافتتاح بعنوان،جوالبنات،

كما حضر الناقد احمد شوقي وأبدي سعادته بتنظيم المهرجان. ملابس النجوم .الرجال بدل اللون الاسود والازرق .والفنانات بين الاحمر والابيض والاسود هياكثر الوان تظهر بالمهرجان بعلمه الخامس.

 

يتسابق 25فيلم مصري كما أنه توجد عدة أفلام قدمت أمس مشاركتها في اللحظات الأخيرة للمهرجان .وينتهي يوم 22اكتوبر