رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. الزمالك يقص شريط مبارياته بالبطولة الأفريقية أمام بطل كينيا

يقص فريق الكرة الأول بالزمالك، في الثانية من ظهر اليوم السبت، شريط مبارياته في دوري أبطال أفريقيا وذلك حينما يحل ضيفا على فريق توسكر الكيني على ملعب نيابو الوطني، ضمن مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا .

ويدخل لاعبو الزمالك البطولة الأفريقية بدوافع كبيرة بعدما نجحوا في التتويج بدرع الدوري في الموسم المنقضي، حيث يأمل اللاعبون والجهاز الفني في تحقيق البطولة الأفريقية في هذه النسخة وذلك لإسعاد الجماهير البيضاء التي تنتظر الاحتفال بدوري الأبطال بعد غياب 19 عاما عن آخر لقب توج به الزمالك في نسخة 2002.

وأكد الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك أن فريق توسكر الكيني فريق جيد، وأن مباراة اليوم لن تكون سهلة، محذرا لاعبيه من الاستهانة بالمنافس لعدم تكرار الهزيمة التي حدثت من قبل للفريق أمام جورماهيا الكيني في الكونفيدرالية 2019.

وأوضح كارتيرون أن فريقه لديه هدف وحيد وهو الصعود لدور المجموعات، وذلك للمضي قدما نحو حصد اللقب الأفريقي الغالي.

وضمت قائمة الزمالك في رحلة كينيا كل من، محمد عواد -محمد أبو جبل- محمود علاء، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة - أحمد زكي- محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي- محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر- طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي- يوسف أوباما- سيف الدين الجزيري.