مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة) مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

إنستجرام يتوقف عن العمل في الولايات المتحدة

كشف موقع "داون ديتيكتور" الذي يرصد الأعطال في عمل المواقع الإلكترونية المشهورة، عن عطل في خدمة شبكة التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأن حوالي 32% من الرواد ولا يستطيعون نشر صور أو فيديوهات جديدة.

وقال 19% من مستخدمي منصة "إنستجرام" المملوكة لشركة "فيسبوك" في الولايات المتحدة، إنه لا يمكنهم الدخول إلى الموقع، وأشاروا إلى أن العطل حدث في خدمة شبكة التواصل الاجتماعي في حوالي الساعة 23:15 بتوقيت موسكو​​​.

ويأتي ذلك بعد أن واجهت منصات "فيسبوك" و"ميسينجر" و"واتس آب" و"إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، مساء الـ4 أكتوبر، عطلا يعتبر الأكبر في تاريخ الشركة أسفر عن تعليق عملها على نطاق عالمي استمر لحوالي 7 ساعات.

وأوضح مدير تحليل الإنترنت في شركة كنتيك لمراقبة الشبكة، دوج مادوري، أن السبب وراء انقطاع خدمة فيسبوك وإنستجرام وواتساب بسبب قيام فيسبوك بإجراء تغييرا في معلومات توجيه الشبكة.

وأكد مادوري إلى صحيفة وول ستريت جورنال، أن هذا التغيير على خوادم نظام أسماء النطاقات الخاصة بالشركة، جعلها غير متاحة، مما أجبر خدماتها على تطبيقات فيسبوك وانستجرام وواتساب على عدم الاتصال بالإنترنت.