رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الفنان محمد محيي: أحب أغاني ويجز الجريئة.. ومع وجود رقابة على كلمات الأغاني

أكد المطرب محمد محيي، أنه مستمع جيد للأغاني منذ زمن، وتابع خلال حوار على راديو إنرجي: "أنا بحب الأغاني الدرامية من زمان كمستمع، وقبل ما أكون فنان".

وكشف محي عن أن أغنيته "مالي النهارده" كانت مرتبطة بقصة حب كان يعيشها وقت تحضير الأغنية.

وتابع محي: "فيه ناس بسمعها في الجيل الجديد مثل أحمد كامل، وبحب كمان أغاني ويجز الجريئة، وبتابع بابلو وأبو يوسف ومش ضد النوع ده من الأغاني"، وأوضح انه متابع جيد للسوشيال ميديا وأنه يتفاعل بنفسه مع الجمهور.

وكشف أنه سيطرح أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، لافتا أنه يحب الدويتو الخاص مع شيرين عبدالوهاب "بحبك".

واستكمل خلال الحوار: “أحلى سنة في حياتي كانت 1993 بسبب أغنية ”أعاتبك"، وباعتبرها بدايتي الحقيقة، أما أكثر البوم قريب من قلبي هو "اغلي الناس" كنت مقدم تجارب كتير شخصية وحقيقة وفيها اكتمال.

وقال محي: "الفنان علي الحجار هو أستاذي وفضله كبير، وبهاء سلطان فنان كبير وبوجه رسالة خاصة له بتقول: "أنت مكانك موجود لأن الناس بتحبك"، متابعا: “أكثر الكليبات وشها حلو عليا كانت ألبوم ”أهل الملامة" كان من حظي الحلو أني أشتغل مع طارق العريان في أغنية "ليه بيفكروني"، ولكن أكثر كليب تسبب في مشاكل كان "أهل الملامة".

وتابع الفنان محمد محي: "أحب أن يكون هناك قانون يضع رقابة في كلمات الأغاني على الأمور الخارجة لفظيًا أو المعاني التي بها عنف، قائلًا: "محتاجين أن يكون في رقابة على الألفاظ الفجة أو المعاني اللي فيها عنف، لأن الألفاظ ممكن تكون عاجبة الناس بس تحمل عنف".