الزمان
وزير المالية: بدأنا صفحة جديدة من شراكة الثقة مع المستثمرين وزير التموين يبحث مع شركة تي سي آي سانمار تعزيز التعاون في مجالات الصناعات الكيماوية سعر الدولار يهبط 20 قرشًا أمام الجنيه في منتصف تعاملات اليوم تراجع سعر الذهب منتصف اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. تحديث لحظي للأسعار وزير التموين يبحث مع رئيس غرفة صناعة الحبوب تطوير منظومة المطاحن تبدأ من 3000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد أمير كرارة يبدأ التحضير لفيلمه الجديد «شغل كايرو» أحمد فهمي يعود للكوميديا في رمضان 2027 الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزير التربية والتعليم يبحث مع «هواوي» تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية للمنظومة التعليمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يشيد بمستوى تطوير ورفع كفاءة مبنى هيئة الإسعاف المصرية بالمحافظة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم الخميس ، مبنى هيئة الاسعاف المصرية ببورسعيد وذلك بعد أن تم تطويره ورفع كفاءته على أعلى مستوى ، فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمنشآت الطبية وضمن خطة النهوض بالقطاع الطبى الذي تشهده المحافظة مؤخرا ، رافقه خلالها مدير هيئة الاسعاف المصرية ببورسعيد الدكتور حسين كساب.

وتفقد " محافظ بورسعيد " أقسام المبنى ، حيث تم تفقد غرفة عمليات الشبكة الوطنية الموحدة للطواريء والسلامة العامة بالمبنى والذي تم تطويره لسرعة الاستجابة لاستغاثات المواطنين واحتواء المواقف الطارئة ، وايضا تفقد مركز تدريب المسعفين الإقليمى ببورسعيد .

وأشاد " محافظ بورسعيد " بالمستوى المتميز لمبنى هيئة الاسعاف المصرية ببورسعيد ، مؤكدا أنه تم تذويد المبنى بأحدث الأجهزة الطبية و الصحية للارتقاء بمنظومة الاسعاف ببورسعيد ، مشيدا بجهود المسعفين خلال جائحة كورونا وسرعة تعاملهم مع استغاثات المواطنين وتقديم خدمة طبية مميزة تليق بمحافظة بورسعيد.

click here click here click here nawy nawy nawy