افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

صحيفة كويتية: أمن الدولة يلقي القبض على خلية تابعة لـ”حزب الله”

أفادت صحيفة "السياسة" الكويتية بأن "الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مجموعة تابعة "حزب الله" اللبناني، نشطت في تجنيد الشباب للعمل مع الحزب في سوريا واليمن".

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها إن "وزارة الداخلية تلقت تقريرا أمنيا من دولة شقيقة أفاد بأن المجموعة مكونة من أربعة أشخاص أحدهم ابن نائب سابق، وآخر شقيق نائب سابق أيضا، وثالث ورد اسمه في قضايا سابقة منذ خطف طائرة الجابرية في الثمانينات، ورابع يقال إنه من كبار رجال العمل الخيري".

وتابعت أن "جهاز أمن الدولة يحقق مع الأربعة وهم "ح. غ، ج.ش، ج.ج، ج.د" في عدد من التهم أيضا، منها تبييض أموال لـ"حزب الله" في الكويت، وتمويل الشباب الكويتي لتشجيعهم على الانضواء تحت عباءة "حزب الله"، والمشاركة في أعماله الإرهابية، وتهريب المخدرات في كل من سوريا واليمن".

وأرجعت زيارة وزير الداخلية الكويتي ثامر العلي إلى مبنى أمن الدولة الأربعاء الماضي، للاطلاع على التحريات في هذا الملف.

وأضافت أن "المتهمين أقروا بجمع تبرعات من المساجد من غير تصريح مسبق"، مشيرة إلى أنهم سيحالون إلى النيابة العامة عقب اكتمال تحقيقات جهاز أمن الدولة معهم.