بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب النقاد الرياضيين يحصل على الميدالية البرونزية في البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين

حقق منتخب رابطة النقاد الرياضيين المركز الثالث في البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين التي أقيمت في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

واستطاع منتخب رابطة النقاد الرياضيين الفوز على فريق سنجور الذي يضم لاعبين أفارقة برباعية دون رد في إفتتاحية البطولة عن طريق محمد الديك ونادر عبد الباقي وميدو هشام ووليد ماهر . كما حقق منتخب رابطة النقاد الرياضيين في المباراة الثانية بهدفين دون رد على فريق مكتبة الإسكندرية عن طريق أسامة حافظ وخالد علي.

وخسر منتخب رابطة النقاد الرباضيين في الدور نصف النهائي أمام منتخب أوكرانيا بضربات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 عن طريق نادر عبد الباقي وميدو هشام.

واختتم منتخب رابطة النقاد الرياضيين مبارياته بالفوز على فريق إيجوث بهدفين دون رد عن طريق محمد الديك وإسلام مسعود ليحقق الميدالية البرونزية في البطولة.

وظهر منتخب رابطة النقاد الرياضيين بمستوى جيد خلال البطولة بعدما أحرز 8 أهداف وتلقي هدفين فقط ليحصل على لقب أقوى دفاع في البطولة مناصفة مع المنتخب الأوكراني حامل اللقب ولم يخسر طوال البطولة إلا بضربات الترجيح في مباراة نصف النهائي.

وضم منتخب رابطة النقاد الرياضيين كلا من وليد ماهر وعاطف عبد الواحد ونادر عبد الباقي وهشام أبو حديد وأحمد شديد وأسامة عواد وإسلام مسعود ومحمد إبراهيم وأسامة حافظ وميدو هشام وخالد علي ومحمد الديك.

يذكر ان ميدو هشام قد حصل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة بعدما ظهر بمستوى جيد خلال المباريات وساهم بشكل كبير في تحقيق المركز الثالث خلف مكتبة الأسكندرية الوصيف والمنتخب الأوكراني الفائز بالبطولة.