وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس الإسماعيلي: ”جاهزون للزمالك ولو فوت الماتش خير وبركة”


أكد يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، أن النادي مدد عقد لاعبه عبد الرحمن مجدي في الدقائق الراهنة، موضحا أن مجلس الإدارة قرر التفاوض مع باهر المحمدي وعماد حمدي وشكري نجيب لتجديد وتمديد عقودهم خلال أسبوع.
وواصل الكومي أن مجلس الإدارة الجديد وضع يده على بعض المشاكل وسيكون لدينا جلسة مع المحافظ غدا لتوفير الدعم الكاف للنادي في الفترة المقبلة والقضاء على الأزمات التي يعانى منها الدراويش.
وتابع الكومي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية etc: "جئنا للمسئولية بمجموعة من الحلول، وسننشئ شركة الإسماعيلي للإستثمار قريبا والهدف منها خدمة كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية للنادي، وهي شركة مثل شركات البورصة ستحقق أرباحا كبيرة".
وتابع الكومي: "ننتظر التصريح من وزارة الشباب والرياضية لانشاء الضشركة واستكمال باقي الاجراءات، وحددت من سيتولى رئاستها، لكن سأعلن عنها في الوقت المناسب".
وواصل: "الإسماعيلي فريق قوي، واللاعبون كانوا في حالة نفسية سيئة بسبب تأخر مستحقاتهم، ولا نمانع من رحيل لاعب يأتي بعرض قوي للنادي في المستقبل".
وعن رحيل طلعت يوسف عن الدراويش قال: "كومان رحل عن برشلونة لسوء النتائج، وحينما لا نحقق الفوز في ثلاثة مباريات لابد من التصحيح، ولا أخشى أن تكون أول مباراة للمدرب الجديد أمام الزمالك".
وداعب الكومي نادي الزمالك قائلا: "لو ربنا كرمنا وفزنا على الزمالك ستكون بداية جيدة، ولو الزمالك ساب لنا الماتش يبقى خير وبركة".
وختم رئيس الإسماعيلي: "لا توجد مشكلة في انهاء الارتباط مع طلعت يوسف بشكل يرضي جميع الأطراف، وسنسعى لضم صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية في المراكز التي تحتاج دعم، وستكون صفقات من العيار الثقيل.