رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

وزيرة الثقافة: مهرجان القاهرة السينمائي مستمر رغم كل التحديات

أكدت إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، أن مهرجان القاهرة السينمائي مستمر رغم كل التحديات، لافتة إلى أنه هناك دعما كبيرا للمهرجان من قبل الدولة.

وعبَّرت إيناس عبد الدايم ، عن عميق سعادتها بانطلاق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية 43، مؤكدة أن المهرجان عريق، وولد كبيرا وظل كبيرا.

وتابعت إيناس عبدالدايم، في لقاء خاص لقناة دي إم سي، مساء اليوم الجمعة، أن المهرجان حدث له تطور كبير في دورته الحالية، وهذا التطور في كل المحتوى المقدم.
قدمت الفنانة هند عبد الحليم أغنية افتتاح مهرجان " القاهرة السينمائي الدولي " في دورته ال٤٣، بصحبة الموسيقار الكبير هاني شنودة ، والتي تحمل عنوان " سينما الحياة" وهي التجربة الغنائية الاولي للفنانة هند عبد الحليم، والتي تفاعل معها الجمهور بشكلاً كبير.

وحرصت هند على توجيه الشكر لجميع صناع السينما من جمهور وفنانين والمخرجين والمصورين و المنتجين وغيرهم من المجهولين خلف الكاميرات.

كما حرص شنودة على توجيه الشكر والترحاب بجميع الحضور ، معرباً عن سعادته بغناءهً على مسرح دار الاوبرا المصرية، الذي كان الوقوف عليه بمثابة حلم له، بأعتباره اهم مسرح بمصر .

وأضاف :" كنت اتمنى يكون ليا إيد تالتة علشان أقدر على الوفاء بكل الحب والاحتفاء، بس أنا هقدم اعمال جديدة وكمان هتشوفني بقدم راب"