الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل محافظ دمياط ورئيس البورصة المصرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، والدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية ، وذلك فى إطار فعاليات مؤتمر " البورصة للتنمية " الذي يقام بديوان عام محافظة بورسعيد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، ويشارك به عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء البورصة المصرية .

ورحب محافظ بورسعيد بمحافظ دمياط ورئيس البورصة المصرية ، مؤكدا على أهمية المؤتمر فى مساندة أصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة فى القيد بالبورصة المصرية ، وعرض المزايا و أوجه الاستفادة التى تعود على صغار المستثمرين ورجال الأعمال من خلال القيد بالبورصة المصرية .

وأكد المحافظ أن بورسعيد تشهد طفرة صناعية غير مسبوقة ، وتضم عدد كبير من صغار المستثمرين من الشباب فى العديد من المجالات الصناعية ، لافتا إلى أن بورسعيد تقدم كافة الدعم للمستثمر الجاد و الشباب لإقامة الكيانات الصناعية التى تساهم فى توفير مختلف فرص العمل وتحقق النهضة الاقتصادية ببورسعيد.