الزمان
محافظ الغربية:تكثيف حملات التوعية لحث المواطنين على التقدم بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة محافظ الإسكندرية يستقبل سفير كوريا لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين رئيس جامعة طنطا يبحث التعاون الاكاديمي مع WSG البولندية وزير الصناعة يبحث مع شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة فرص دعم التحول الأخضر وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء النائب محمد أبو الخير يرفض التعديلات الضريبية ويؤكد : أسوان خارج حسابات الموازنة وتعاني أزمات مزمنة بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن الغذائي وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يتابع ميدانيا نسب التنفيذ لـ١٣ مشروعا خدميا بمركزي الصف وأطفيح

جانب من الجولة
جانب من الجولة


خلال جولة استغرقت ٦ ساعات حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي المتابعه الميدانية للموقف التنفيذي لحوالي ١٣ مشروع خدمي ضمن المشروعات الجاري تنفيذها بقري مركزي الصف وأطفيح في اطار المبادرة الرئاسية حياه كريمة .
بدأت جوله محافظ الجيزة بتفقد المشروعات المدرجة بقرية الشوبك الشرقي بمركز الصف وهي إحدى القرى المدرجة بالمبادرة للوقوف علي نسب التنفيذ و تذليل أي معوقات تؤثر على الجدول الزمنى للأعمال .
حيث تفقد المحافظ مجمع الخدمات الحكومية والزراعية الجاري إنشاؤها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية والتيسير عليهم فى إنهاء المعاملات الحكومية بالإضافة الي تفقد موقع إقامه المركز الطبى المتكامل والبالغ مساحته حوالي ١٨٠٠ م٢ للإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة والذي سوف يتميز بالميكنه في نظام التشغيل ويقدم الخدمه على مدار ٢٤ساعة لحوالي ١٢٠ الف نسمة من اهالي القرية والقري المجاورة .
وشملت جوله محافظ الجيزة تفقد موقع انشاء سكن كريم وأعمال إحلال وتجديد مركز شباب الشوبك الشرقي مؤكداً علي ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال فى اسرع وقت ممكن وفقا للجدول الزمني المحدد لها.
وتابع المحافظ أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة مدرسة الشوبك الشرقى والتي سوف تساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب .
كما حرص على تفقد مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحى بعزبة حسن عتمان و أعمال إنشاء الوحدة الصحية بالشوبك الشرقى و معدلات تنفيذ نقطة الإسعاف الجارى انشاؤها بالوحدة المحلية بالاخصاص والكائنه بجانب الطريق الدائري الإقليمى والتي تتميز بموقعها في تقديم خدماتها والتنقل لمواقع الحوادث في أسرع وقت مؤكدا ان كافه المشروعات المدرجة بمبادرة حياه كريمة ستساهم بشكل كبير في دعم الخدمات المقدمة للمواطنين .
وشملت جوله المحافظ متابعه معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بمركز ومدينة أطفيح حيث تفقد نسب تنفيذ أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومى والزراعى بالبرمبل .
كما تابع راشد أعمال إنشاء المركز الطبي والذى سيساهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمه لحوالى ١٠٠ الف نسمة بالقرية والقري المجاورة لها حيث أكد المحافظ علي مدير مديرية الشئون الصحية بدعم المركز بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة بالإضافة إلى الأطباء وأطقم التمريض وذلك فور الإنتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب لتحقيق الاستفادة للمواطنين .
كما تفقد المحافظ أعمال رفع كفاءة مدرسة البرميل الإبتدائية والتى وجه بمراعاة كافة المعايير اللازمة لسلامة الطلاب في اطار مجهودات رفع كفاءة المنشأت التعليمية وتفتيت الكثافات الطلابية .
واختتم محافظ الجيزة جولته بتفقد مشروعات رفع كفاءة نقطة إسعاف وأعمال إنشاء محطة رفع الصرف الصحى بالبرمبل مشيدا بتقدم مراحل العمل في العديد من المشروعات المدرجة بمبادرة حياه كريمة.
رافق المحافظ خلال الجولة السيد ابراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد و مديرى مديريات الصحة والتعليم والشباب والرياضة والرى والزراعة وهيئة الابنيه التعليمية .

click here click here click here nawy nawy nawy