الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يتابع ميدانيا نسب التنفيذ لـ١٣ مشروعا خدميا بمركزي الصف وأطفيح

جانب من الجولة
جانب من الجولة


خلال جولة استغرقت ٦ ساعات حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي المتابعه الميدانية للموقف التنفيذي لحوالي ١٣ مشروع خدمي ضمن المشروعات الجاري تنفيذها بقري مركزي الصف وأطفيح في اطار المبادرة الرئاسية حياه كريمة .
بدأت جوله محافظ الجيزة بتفقد المشروعات المدرجة بقرية الشوبك الشرقي بمركز الصف وهي إحدى القرى المدرجة بالمبادرة للوقوف علي نسب التنفيذ و تذليل أي معوقات تؤثر على الجدول الزمنى للأعمال .
حيث تفقد المحافظ مجمع الخدمات الحكومية والزراعية الجاري إنشاؤها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية والتيسير عليهم فى إنهاء المعاملات الحكومية بالإضافة الي تفقد موقع إقامه المركز الطبى المتكامل والبالغ مساحته حوالي ١٨٠٠ م٢ للإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة والذي سوف يتميز بالميكنه في نظام التشغيل ويقدم الخدمه على مدار ٢٤ساعة لحوالي ١٢٠ الف نسمة من اهالي القرية والقري المجاورة .
وشملت جوله محافظ الجيزة تفقد موقع انشاء سكن كريم وأعمال إحلال وتجديد مركز شباب الشوبك الشرقي مؤكداً علي ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال فى اسرع وقت ممكن وفقا للجدول الزمني المحدد لها.
وتابع المحافظ أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة مدرسة الشوبك الشرقى والتي سوف تساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب .
كما حرص على تفقد مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحى بعزبة حسن عتمان و أعمال إنشاء الوحدة الصحية بالشوبك الشرقى و معدلات تنفيذ نقطة الإسعاف الجارى انشاؤها بالوحدة المحلية بالاخصاص والكائنه بجانب الطريق الدائري الإقليمى والتي تتميز بموقعها في تقديم خدماتها والتنقل لمواقع الحوادث في أسرع وقت مؤكدا ان كافه المشروعات المدرجة بمبادرة حياه كريمة ستساهم بشكل كبير في دعم الخدمات المقدمة للمواطنين .
وشملت جوله المحافظ متابعه معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بمركز ومدينة أطفيح حيث تفقد نسب تنفيذ أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومى والزراعى بالبرمبل .
كما تابع راشد أعمال إنشاء المركز الطبي والذى سيساهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمه لحوالى ١٠٠ الف نسمة بالقرية والقري المجاورة لها حيث أكد المحافظ علي مدير مديرية الشئون الصحية بدعم المركز بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة بالإضافة إلى الأطباء وأطقم التمريض وذلك فور الإنتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب لتحقيق الاستفادة للمواطنين .
كما تفقد المحافظ أعمال رفع كفاءة مدرسة البرميل الإبتدائية والتى وجه بمراعاة كافة المعايير اللازمة لسلامة الطلاب في اطار مجهودات رفع كفاءة المنشأت التعليمية وتفتيت الكثافات الطلابية .
واختتم محافظ الجيزة جولته بتفقد مشروعات رفع كفاءة نقطة إسعاف وأعمال إنشاء محطة رفع الصرف الصحى بالبرمبل مشيدا بتقدم مراحل العمل في العديد من المشروعات المدرجة بمبادرة حياه كريمة.
رافق المحافظ خلال الجولة السيد ابراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد و مديرى مديريات الصحة والتعليم والشباب والرياضة والرى والزراعة وهيئة الابنيه التعليمية .

click here click here click here nawy nawy nawy