الزمان
اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظ الغربية ينتقل إلى موقع خروج 4 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بمدينة كفر الزيات رئيس جامعة طنطا يكلف الدكتور محمود فاروق سليم للقيام بأعمال نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس “ورد على فل وياسمين” انطلاق فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري التركي نسر الأناضول - 2026 في تركيا جهاز أمن الدولة الأوكراني: قواتنا شنت هجوما آخر على منشأة لضخ النفط في منطقة فلاديمير الروسية وزير خارجية الأردن: الاتفاق الإطاري خطوة هامة لدعم أمن لبنان وفرض سيادته الكويت: الهجمات الإيرانية على البحرين تهديد لأمن المنطقة واستقرارها نقابة المهندسين تعلن نجاحها في امتلاك أول مقر دائم لفرعية البحر الأحمر في موقع متميز بالغردقة نسما للطيران تتسلم طائرة إيرباص جديدة استعدادا لإطلاق هويتها التجارية flyplus ودعم خطط التوسع السياحي استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على خيام للنازحين جنوب غزة السعودية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يتابع ميدانيا نسب التنفيذ لـ١٣ مشروعا خدميا بمركزي الصف وأطفيح

جانب من الجولة
جانب من الجولة


خلال جولة استغرقت ٦ ساعات حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي المتابعه الميدانية للموقف التنفيذي لحوالي ١٣ مشروع خدمي ضمن المشروعات الجاري تنفيذها بقري مركزي الصف وأطفيح في اطار المبادرة الرئاسية حياه كريمة .
بدأت جوله محافظ الجيزة بتفقد المشروعات المدرجة بقرية الشوبك الشرقي بمركز الصف وهي إحدى القرى المدرجة بالمبادرة للوقوف علي نسب التنفيذ و تذليل أي معوقات تؤثر على الجدول الزمنى للأعمال .
حيث تفقد المحافظ مجمع الخدمات الحكومية والزراعية الجاري إنشاؤها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية والتيسير عليهم فى إنهاء المعاملات الحكومية بالإضافة الي تفقد موقع إقامه المركز الطبى المتكامل والبالغ مساحته حوالي ١٨٠٠ م٢ للإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة والذي سوف يتميز بالميكنه في نظام التشغيل ويقدم الخدمه على مدار ٢٤ساعة لحوالي ١٢٠ الف نسمة من اهالي القرية والقري المجاورة .
وشملت جوله محافظ الجيزة تفقد موقع انشاء سكن كريم وأعمال إحلال وتجديد مركز شباب الشوبك الشرقي مؤكداً علي ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال فى اسرع وقت ممكن وفقا للجدول الزمني المحدد لها.
وتابع المحافظ أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة مدرسة الشوبك الشرقى والتي سوف تساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب .
كما حرص على تفقد مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحى بعزبة حسن عتمان و أعمال إنشاء الوحدة الصحية بالشوبك الشرقى و معدلات تنفيذ نقطة الإسعاف الجارى انشاؤها بالوحدة المحلية بالاخصاص والكائنه بجانب الطريق الدائري الإقليمى والتي تتميز بموقعها في تقديم خدماتها والتنقل لمواقع الحوادث في أسرع وقت مؤكدا ان كافه المشروعات المدرجة بمبادرة حياه كريمة ستساهم بشكل كبير في دعم الخدمات المقدمة للمواطنين .
وشملت جوله المحافظ متابعه معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بمركز ومدينة أطفيح حيث تفقد نسب تنفيذ أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومى والزراعى بالبرمبل .
كما تابع راشد أعمال إنشاء المركز الطبي والذى سيساهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمه لحوالى ١٠٠ الف نسمة بالقرية والقري المجاورة لها حيث أكد المحافظ علي مدير مديرية الشئون الصحية بدعم المركز بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة بالإضافة إلى الأطباء وأطقم التمريض وذلك فور الإنتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب لتحقيق الاستفادة للمواطنين .
كما تفقد المحافظ أعمال رفع كفاءة مدرسة البرميل الإبتدائية والتى وجه بمراعاة كافة المعايير اللازمة لسلامة الطلاب في اطار مجهودات رفع كفاءة المنشأت التعليمية وتفتيت الكثافات الطلابية .
واختتم محافظ الجيزة جولته بتفقد مشروعات رفع كفاءة نقطة إسعاف وأعمال إنشاء محطة رفع الصرف الصحى بالبرمبل مشيدا بتقدم مراحل العمل في العديد من المشروعات المدرجة بمبادرة حياه كريمة.
رافق المحافظ خلال الجولة السيد ابراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد و مديرى مديريات الصحة والتعليم والشباب والرياضة والرى والزراعة وهيئة الابنيه التعليمية .

click here click here click here nawy nawy nawy