إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

قنا تٌطبق قرار حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا للمؤسسات الحكومية

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على تطبيق حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى المصالح والمنشآت الحكومية لتلقى الخدمات و إنهاء الإجراءات المختلفة دون تقديم ما يفيد تلقيهم للقاح ،وذلك اعتباراً من اليوم، الأول من ديسمبر ٢٠٢١، وذلك وفقاً لقرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الصادر بهذا الشأن.

وأشار الداودي إلى إستمرار حملات التطعيم باللقاح بكافة مدن وقرى المحافظة من خلال الفرق الثابتة والمتنقلة وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين والعاملين والحد من أعداد الإصابات بفيروس كورونا، من خلال متابعة خطة التوسع فى منظومة التطعيم لجميع شرائح المجتمع ، موضحا أن وزارة الصحة تقديم جميع التسهيلات للمواطنين في عملية الحصول على اللقاح حيث يتجه المواطن الي مراكز التطعيم ببطاقة الرقم القومي والحصول على اللقاح مباشرة بصورة سلسة، وتقوم الفرق المتواجدة بتسجيل البيانات على موقع الوزارة.

وشدد الداودي على اهمية تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها ارتداء الكمامات الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعى للحفاظ على سلامة وصحة مواطنى المحافظة.