رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

حظك اليوم .. توقعات الأبراج السبت 11 ديسمبر 2021

بحسب خبراء الفلك والنجوم جاءت توقعات الأبراج، اليوم السبت، الموافق 11 ديسمبر 2021، كالتالي:

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل عليك الالتزام بدوامك وتحافظ على عملك قدر المستطاع لأنك محط أنظار أغلب الموظفين، فانتبه.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً:في هذا الشهر سوف تجد شريك حياتك ولكن لم يكن كما تريد أنت فهو جدي ولديه القليل من النكد.
حظ برج الحمل اليوم صحياً:حاول أن تفحص جهازك الهضمي فأنت تعاني من حرقة المعدة وصداع شديد قد يؤثر على يومياتك.

برج الثور
حظك اليوم برج الثور مهنياً:اليوم تعاني من مشاكل كثير مع أغلب الموظفين وتعاني من التوتر والقلق من المحطين، استرخي وحاول أن تبتعد عنهم.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: عيونك تلمع من كثرة الحب والحماس الذي تشعر به، عش كل لحظة لأنها لم تتكرر.
حظ برج الثور اليوم صحياً: تصاب اليوم بصداع وزغللة في العيون بسبب ضغوطات العمل وعدم الراحة والنوم جيداً.

برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: اليوم تذهب لعملك بكل حب ونشاط وأناقة وسوف تلفت انتباه الجميع في أناقتك، كن لبقاً مع جميع زملائك.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:تعيش حالة حب لكن على الأغلب لن تستمر لأن حبيبك يمتلك شخصية صعب التعامل معها وسوف تشعرك بالاكتئاب.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:انتبه لصحتك جيداً،يجب أن تفحص جميع الفيتامينات لأنك دائماً في حالة خمول وكسل.

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياً:أنت في قمة الأناقة ولكن تشعر بالتوتر والخوف والقلق من عملك لأنه جميع الزملاء من حولك في حالة توتر، لا تقلق توكل على الله، وسوف تمر هذه الأيام بسلام.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً:سوف تتلقى اتصال هاتفي من حبيب قديم كنت على علاقة معه وسوف تفرح كثيراً ومن شدة الفرح سوف تبكي، استمتع في يومك.
حظ برج السرطان اليوم صحياً:ابدأ من اليوم بالصيام المتقطع حتى تتخلص من الدهون التي على جسمك ويرتاح جهازك الهضمي،اكثر من شرب الماء والأعشاب.

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً: اليوم لديك أعمال كثيرة وسوف تستقبل ايملات تجعلك تشعر بالضغط الشديد، انتبه لمن حولك ولا تكثر من النميمة.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً: شريك حياتك يشعر أنك ملك عنده فهو يدللك كثيراً ويهتم بشؤونك الشخصية والنفسية والصحية، احرص عليه واهتم به كما يهتم بك.
حظ برج الأسد اليوم صحياً: يا عزيزي برج الاسد أكثر من شرب الماء وماء الشعير وأيضاً البقدونس لأنك تعاني من التهابات في البول.

برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً: يا عزيزي برج العذراء أنت تكرس كل حياتك في العمل، ولا تهتم لأي شي آخر حاول أن تخفف من ذلك لأن العمل لا ينتهي أبداً.
برج العذراء اليوم عاطفياً:أنت وشريك حياتك لستم على ما يرام، ولا تهتمون بشؤون بعض أبداً، حاول أن تخلق جو لطيف بينك وبينه نوع من التغيير.
برج العذراء اليوم صحياً:لديك مشكلة في الرئة والسعال لا يتوقف، حاول أن تتوقف عن التدخين وأكثر من شرب الأعشاب والعسل.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً: اليوم مزاجك معكر ولا تريد العمل أبداً، حاول أن تغير جو مع زملائك في العمل أو استمتع ببعض الأغاني التي تحبها نوع من التغيير.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: سوف تأتيك دعوة عشاء مع حبيبك، انتظر المكالمة منه، واهتم بأناقتك لتبهره أكثر.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: اليوم جهازك الهضمي ليس على ما يرام تعاني من المغص، حاول أن ترتدي ملابس جيدة واشرب أعشاب للتخفيف من هذه الأعراض.

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:نجاحك اليوم سوف يبهر الجميع وسوف تسمع أخبار جيدة تجعلك في غاية الفرح والسرور.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:أمورك العاطفية غير واضحة أبداً، هناك فرصة جيدة لتعرف على شخص جديد سوف تنسجم معه، احرص عليه.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:

برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: سوف تتلقى خبر مزعج من عملك ويشعرك بالإحباط والحزن، لكن ليست نهاية العالم، فلا تستسلم.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:سوف تتعرف على شخص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتشعر بالراحة اتجاهه.
حظ برج القوس اليوم صحياً: تستيقظ في الصباح وسوف تشعر بأعراض الكورونا، لذلك تناول فيتامين سي والزنك ولا تنسى تناول الطعام الصحي.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:سوف تتلقى مكالمة ضرورية من شخص يملك شركة مهمة، حاول أن تستغل الفرصة.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:أنت تهتم بشريك حياتك وتدلله كثيراً لكن في المقابل هو لا يهتم ابداً، حاول التحدث معه والتفاهم على هذه النقطة، لتستمر حياتكم الزوجية بسلام.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: يا عزيزي برج الجدي اهتم بغذائك أكثر، وتناول الفواكة والخضار يومياً لأنك تعاني دائماً من نقص الحديد.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً: سوف تسمع أخبار سيئة من عملك وعلى الأغلب ستخسره، فلا تقلق سوف تأتيك فرص جيدة لا تعوض، فقط اصبر.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً:أنت معجب بشخص متزوج ولديه طفل، حاول أن تنساه، سوف تجد شريك حياتك في العام الجديد 2022، عليك بالصبر.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: أنت لا تتناول طعامك جيداً وتنسى شرب الماء، وهذا سوف يؤثر على صحتك في المستقبل، انتبه.

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:أخيراً سوف تجد فرصة عمل جديدة وممتازة، وراتب عالي وسوف تجد نفسك فيه، فقط اهتم بعلاقاتك مع زملائك والمدير وكن محترم معهم.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: يا عزيزي برج الحوت، اليوم منذ الصباح وأنت مشاكل مع شريكك وسوف تزداد خلال فترة المساء، كن صبور وحاول أن تجد حلول سريعة.
حظ برج الحوت اليوم صحياً:صحتك أفضل من الأمس، سوف تعاني من مشاكل في القلب لكن لا تقلق شدة وتزول.