رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

عفوي وعقله كبير معلومات لا تعرفها عن مولود برج القوس

يحاول الكثير من الأشخاص اكتشاف سمات من يتعاملون معهم سواء فى العمل أو فى محيط منزلهم أو حتى الصفات التى لا يعرفونها عن أصدقائهم حتى يستطيعون التعامل معهم، لذلك يهتمون بمعرفة الأبراج الفلكية التى ينتمى إليها الأشخاص المقربون منهم، ولأننا مازالنا فى شهر برج القوس، نستعرض فى هذا التقرير، أهم السمات التى لا يعرفها الكثير من الأشخاص عن مولود برج القوس، والتى تساعد فى التعامل بسلاسة معه سواء كان مولود هذا البرج صديق أو شريك حياة أو حتى زميل فى العمل أو أحد الجيران، وفقاً لما ذكره موقع "prepscholar ".

صفات لا تعرفها عن مولود برج القوس:

مش بيحب حد يتحكم فيه

يميل مولود برج القوس للشعور بالاستقلال والحرية والتى تعتبر من أهم سماته، لذلك يسعى دائماً للعيش بمفرده والإعتماد على ذاته دون الحاجة لأحد.

عقله كبير ومبدع

أصحاب برج القوس يمتلكون الكثير من الصفات الإيجابية، منها الشخصية القوية كما يعرف عنهم حبهم للسفر وخوض الكثير من المغامرات المختلفة حول العالم، كما يفكرون بعقلانية وذكاء، ويستطيعون إبتكار العديد من الأفكار المبدعة فى مجال عمله، ولا يخشى القوس المستقبل لأنه قادر بشجاعته مواجهة الصعاب.

عفوى ومتسرع

رغم تمتع برج القوس بالشخصية القوية، إلا إنه عندما يشعر بالملل، يصدر منه أحياناً سلوك عفوى.

يعرف عن مولود برج القوس أيضاً إنه يتصف بالحنان والعطف مع الأخرين، حيث يحرص على التواصل دائماً مع أصدقائه وأقاربه وشريك حياته، كما يحرص على تقوية علاقته دائماً بهم، ويقف بجوار أصدقائه فى المشاكل .

مش بيعرف يكدب

يُعرف عن مولود برج القوس بأنه شخصية صادقة، يكره الكذب وكذلك الكاذبون، لهذا يعتبر من الأشخاص الجدير بالثقة ويكتسب إحترام وحب من حوله سواء فى محيط منزله أو زملائه فى العمل.