رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قمة نارية بين تونس والجزائر في نهائي كأس العرب

يواجه منتخب الجزائر نظيره التونسي في المباراة التي تقام على ستاد البيت في تمام الساعة الخامسة مساء بنهائي بطولة كأس العرب.

قدم المنتخب التونسي لقاء ناري في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب أمام نظيره المصري واستطاع أن ينتصر بهدف دون رد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

 

ويتطلع منتخب تونس لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة منذ البداية حتى الدور نصف النهائي واعتلاء منصات التتويج حيث انتصر في 4 مباريات وخسر لقاء واحد وكانت هذه الهزيمة، وسيفتقد منتخب تونس في لقاء اليوم لخدمات ياسين مرياح الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

وفي الجانب الأخر يعيش المنتخب الجزائري حالة فنية عالية للغاية منذ أن توج ببطولة كاس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، وسيبحث منتخب الجزائر في لقاء اليوم عن الفوز واعتلاء منصات التتويج لكتابة النهاية السعيدة على مشواره في البطولة العربية. تشكيل تونس المتوقع أمام الجزائر حراسة المرمى: معز حسن. خط الدفاع: بلال العيفة - فراس بالعربي - منتصر الطالبي - محمد أمين بن حميدة. خط الوسط: غيلان الشعلالي - فرجاني ساسي - محمد دراجر - حنبعل المجبري - يوسف المساكني. خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

تشكيل الجزائر المتوقع أمام تونس حراسة المرمى: رايس موبولحي خط الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بن العمري، عبد القادر بدران خط الوسط: زكرياء دراوي، سفيان دبكة، ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني خط الهجوم: بغداد بونجاح