رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أكرم حسني: حضور حفلات محمد منير جزء من ذكرياتي الحلوة

أعرب الفنان أكرم حسني عن سعادته الكبيرة بحضور حفل النجم محمد منير الذي اقيم أمس الجمعة بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة بمناسبة الكريسماس، مشيراً إلي أن حضور حفلات الكينج يعد جزء من ذكرياته الحلوة .

ونشر حسني عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، صورة من الحفلة يظهر خلالها بصحبة الكينج ، وعلق عليها قائلاً : “محمد منير حالة خاصة جدا وحضور حفلاته جزء من ذكرياتي الحلوه، امبارح كان ليا شرف اني أكون جنب الكينج عالمسرح وحقيقي طاقه الحب بين منير ، وجمهوره متتوصفش في كلام” .

تدوينة أكرم حسني
يشار إلي أن الكينج محمد منير كان قد أحيا حفلا غنائياً بمناسبة الكريسماس أمس “الجمعة” ، وأثناء الحفل صعد أكرم حسني على خشبة المسرح ، ووجه التحية لـ"الكينج"، قائلا : "من علموني عينيكي لحد باب الجمال .. ولسه الجاي أحلى وأحلى ، أتشرف أني النهاردة واقف جنب الشخص اللي أثر في ثقافتي الموسيقية والإنسانية ، اتشرفت إني أعرف الكينج عن قرب وقد إيه هو شخص مهموم بجمهوره ووطنه وفنه، وعشان كده هو يستحق أن يكون الكينج".

فيما رد الكينج قائلاً : "كرملة ده حبيبي أصلا.. وأنا على فكرة قريب جدا عامله أغنية مفاجأة.. هو أمتعنا في أبو حفيظة بألحان له بس المرة دي معايا".

xmd