القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حازم إمام: إقالة كيروش لن تحول اللاعبين إلى خيول

استنكر حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مطالبة الكثيرين بإقالة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بسبب سوء الأداء، والنتائج، وآخرها الخسارة أمام نيجيريا بهدف، في كأس الأمم الإفريقية.

تساءل حازم إمام: "هل الوقت مناسب للحديث عن رحيل كيروش والشرط الجزائي له؟ وهل هذا سيؤهلنا لكأس العالم أو يحول اللاعبين إلى خيول أمام غينيا بيساو؟".

أضاف عبر برنامجه الإذاعي بشبكة أون سبورت اليوم الخميس "تتبقى لنا مباراتين في كأس الأمم، كيف نتحدث عن ترشيحات ونتطرق للشرط الجزائي وخلافه؟".

وحذر نجم الزمالك السابق "اللاعبون قد يتابعون هذه الأخبار وينشغل تركيزهم بأمور أخرى بدلا من التفكير في المباراة القادمة، وقد يقولون لأنفسهم كيف سنعمل مع مدرب سيرحل مع الوقت".

وناشد حازم إمام الجميع بدعم المنتخب وجهازه الفني، قائلا "أرجوكم بكل حب وود، ساندوا المنتخب، وحافظوا على الفريق، ننتظر هذه اللحظة منذ عامين، لا يجب أن نضيعها لمجرد الخسارة في مباراة".

وشدد "لابد من تشجيع الجهاز الفني واللاعبين، واعتبار مباراة غينيا بيساو هي الأهم في العالم، لكل مقام مقال، هذا التوقيت يفرض علينا تشجيع المدرب ومساندة اللاعبين".

وألمح في ختام تصريحاته "أشعر أحيانا أن البعض ينتظر أي تعثر للمنتخب لإثبات صحة وجهة نظر أعلن عنها في وقت سابق".