رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كريستيانو رونالدو على رأس التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

يلقتي مانشستر يوناتيد مع أستون فيلا في المباراة التي تقام على ستاد فيلا بارك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز. يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المربع الذهبي، بينما يسعى أستون فيلا إلى الثأر من هزيمة الكأس وإسقاط المان يونايتد في فخ الهزيمة لتحسين مركزه بجدول الدوري.

 

المان يونايتد يتواجد في المركز السابع برصيد 31نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، وأستون فيلا يتمركز في المرتبة الرابعة عشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 11 مباراة.

 

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يوناتيد لقاء اليوم بالقوة الضاربة حراسة المرمي: دي خيا خط الدفاع: دالوت، فاران، ليندلوف، شاو خط الوسط: مكتومناي، فريد، برونو خط الهجوم: راشفورد، كافاني "جرينوود"، رونالدو تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مانشستر يونايتد حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت الوسط: مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - فيليب كوتينيو - بيورن انجلز الهجوم: إميليانو بوينديا - أشلي يونج " لوكاس ديني "